التخطي إلى المحتوى

سكني الدفعه الثالثه 1438، تتيح البوابة الإلكترونية لـ وزارة الاسكان، أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني من منتجات صندوق التنمية العقاري ومنتجات اسكان، وفق برنامج الدعم الذكي المعلن عنه شهر يناير الماضي، وطُرح منه دفعتين سابقتين، وأفرجت وزارة الاسكان مؤخراً عن منتجات سكني الدفعه الثالثه عن شهر أبريل  2017 على eskan.gov.sa .

وزارة الإسكان قدمت شرح تفصيلي حول منتجاتها المقدمة للمواطنين الراغبين في الاستفادة من برامج الدعم السكني، بهدف تسهيل تملك المسكن الملائم، وتطوري قطاع الإسكان داخل المملكة، وفق الشروط المعمول بها في منتجات صندوق التنمية العقاري وبرنامجه التمويل العقاري المدعوم، أو منتجات وزارة الإسكان التي أعلنت ضمن حملة سكني الدفعه الثالثه .

المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم السب الماضي الموافق 15 أبريل، شهد الإعلان رسميا عن طرح 7700 قرض تمويلي مدعوم، و 6093 قطعة من الأراضي المعدة للبناء، بخلاف 4513 فيلا سكنية جديدة، بإجمالي 18799 منتج سكني، مع توضيح إجراءات التخصيص للمستفيد حتى استلام منتج، وتفعيل خاصية اختيار المنتج على الخريطة للمسحقين لمنتجات سكني الدفعه الثالثه 1438 .

موقع سكني الدفعه الثالثه أبريل 2017

أوضح الأمير سعود بن طلال المشرف العام على برامج الدعم السكني، أن المستفيد من ورد اسمه بكشوف وقوائم المستحقين لمنتجات الدعم، ستصل له رسالة نصية على هاتفة النقل، يمكنه التفاعل معها وقبول أو رفض المنتج، أو الدخول مباشرة لبوابة اسكان، وتحديد قبوله أو رفضة لمخصصه من منتجا الدعم قيل توقيع العقد مع الوزارة واستكمل خطوات التخصيص.

وزير الإسكان ماجد عبد الله الحقيل، أشار لتراوح أسعار المنتجات السكنية ما بين 300 ألف وحتىى700 ألف ريال سعودي، وسنعرض عليكم مقطع من الفيديو يوضح خطوات تخصيص المنتجات السكنية لمستفيدي سكني الاسكان، بخلاف التعرف على توزيع الوحدات السكنية على المناطق والمحافظات وفق حاجة كل منطقة.

استعلام اسماء سكني الاسكان الدفعة الثالثة

حملة سكني خصص لها رابط رسمي، يعرض اسماء المستفيدين من جميع الدفعات السابقة والدفعة الثالثة الحالية، كي تكون بوابة رسمية لعرض كافة تفاصيل المنتجات السكنية المدعومة سواء من وزارة الإسكان بشكل مباشر أو عن طريق صندوق التنمية العقاري.

أسماء سكني الدفعة الثالثة للصندوق العقاري

اسماء مستفيدي سكنى اسكان

وزارة الإسكان استعلام عن أسماء المستفيدين من الدعم عن طريق رقم الهوية، وذلك بعد الدخول لموقع منصة حملة سكني الدفعه الثالثه دفعة شهر أبريل 2017.

تحديث 19 أبريل : وزارة الاسكان وفرت عبر بوابة سكني، رابط حاسبة الدعم السكني، ومنها يستطيع المستفيد التعرف على قيمة القرض المدعوم المقدم له وفق عدد أفراد أسرته والدخل الشهري، بخلاف قيمة الأقساط الشهرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.