سكني أسماء الدفعه الخامسة eskan.gov.sa : البوابة الإلكترونية لوزارة الاسكان استعلام مستحقي الدعم

سكني أسماء الدفعه الخامسة eskan.gov.sa : البوابة الإلكترونية لوزارة الاسكان استعلام مستحقي الدعم

سكني أسماء الدفعه الخامسة يونيو 2017 ، تتيح البوابة الإلكترونية لـ وزارة الاسكان، أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني من منتجات صندوق التنمية العقاري ومنتجات اسكان، وفق برنامج الدعم الذكي المعلن عنه شهر يناير الماضي، وطُرح منه دفعتين سابقتين، وأفرجت وزارة الاسكان مؤخراً عن منتجات سكني الدفعه الخامسة عن شهر يونيو 2017 على eskan.gov.sa .

وزارة الإسكان قدمت شرح تفصيلي حول منتجاتها المقدمة للمواطنين الراغبين في الاستفادة من برامج الدعم السكني، بهدف تسهيل تملك المسكن الملائم، وتطوير قطاع الإسكان داخل المملكة، وفق الشروط المعمول بها في منتجات صندوق التنمية العقاري وبرنامجه التمويل العقاري المدعوم، أو منتجات وزارة الإسكان التي أعلنت ضمن حملة سكني أسماء الدفعه الخامسة.

المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم السب الماضي الموافق 15 يونيو ، شهد الإعلان رسميا عن طرح 7700 قرض تمويلي مدعوم، و 7328 قطعة من الأراضي المعدة للبناء، بخلاف 12311 ما بين فلل وشقق سكنية سكنية جديدة، بإجمالي 27339 منتج سكني، مع توضيح إجراءات التخصيص للمستفيد حتى استلام منتج، وتفعيل خاصية اختيار المنتج على الخريطة للمسحقين لمنتجات سكني أسماء الدفعه الخامسة 1438 .

موقع سكني أسماء الدفعه الخامسة يونيو 2017

الدفعة الخامسة أوضح الأمير سعود بن طلال المشرف العام على برامج الدعم السكني، أن المستفيد من ورد اسمه بكشوف وقوائم المستحقين لمنتجات الدعم، ستصل له رسالة نصية على هاتفة النقل، يمكنه التفاعل معها وقبول أو رفض المنتج، أو الدخول مباشرة لبوابة اسكان، وتحديد قبوله أو رفضة لمخصصه من منتجا الدعم قيل توقيع العقد مع الوزارة واستكمل خطوات التخصيص.

الدفعة الرابعة

وزير الإسكان ماجد عبد الله الحقيل، أشار لتراوح أسعار المنتجات السكنية ما بين 300 ألف وحتىى700 ألف ريال سعودي، وسنعرض عليكم مقطع من الفيديو يوضح خطوات تخصيص المنتجات السكنية لمستفيدي سكني الاسكان، بخلاف التعرف على توزيع الوحدات السكنية على المناطق والمحافظات وفق حاجة كل منطقة.

استعلام أسماء سكني الإسكان الدفعة الخامسة

حملة سكني خصص لها رابط رسمي، يعرض اسماء المستفيدين من جميع الدفعات السابقة والدفعة الثالثة الحالية، كي تكون بوابة رسمية لعرض كافة تفاصيل المنتجات السكنية المدعومة سواء من وزارة الإسكان بشكل مباشر أو عن طريق صندوق التنمية العقاري.

أسماء سكني الدفعة الثالثة للصندوق العقاري

اسماء مستفيدي سكنى اسكان

وزارة الإسكان استعلام عن أسماء المستفيدين من الدعم عن طريق رقم الهوية، وذلك بعد الدخول لموقع منصة حملة سكني أسماء الدفعه الخامسة دفعة شهر يونيو 2017.

سكني أسماء الدفعة الخامسة

تعلن وزارة الإسكان عن مستحقي الدعم الدفعة الخامسة عن شهر يونيو 2017 بعد ظهر اليوم الخميس، وسننشر لكم أسماء مستحقي قروض التمويل العقاري ومستحقي منتجات الإسكان، الاستعلام عن أسماء سكنى الدفعة الخامسة هم بقوائم الانتظار التابعين لصندوق التنمية العقاري، بخلاف أسماء مستفيدي وزارة الإسكان السعودية من المنتجات المدعومة مرفق بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *