اعترافات مثيرة للشاب السعودي المتهم بضرب والديه في الرياض ويؤكد أنامظلوم وهذه حقيقة الفيديو

اعترافات مثيرة للشاب السعودي المتهم بضرب والديه في الرياض ويؤكد أنامظلوم وهذه حقيقة الفيديو

أثار ظهور شاب في مقطع فيديو و هو يقوم بالاعتداء على والديه، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي و الذي انتفض أعضاءه غضبا و قام النشطاء باطلاق هاشتاج عبروا من خلاله عن رفضهم لما قام به الشاب مطالبين بأن يتم القاء القبض على الشاب و معاقبته، و لكن مع ظهور الشاب و التوصل إليه و التعرف على شخصيته و اعترافاته التي أظهرت تفاصيل جديدة في القضية.

اعترافات مثيرة للشاب السعودي المتهم بضرب والديه في الرياض و يؤكد أنا مظلوم وهذه حقيقة الفيديو

في اتصال هاتفي باحد البرامج الحوارية أكد الشاب حسين الحارثي، الذي تم اتهامه بالإعتداء على والديه أن والده متوفي ووالدته تقيم في مدينة الدمام، و أن ما ظهروا معه في الفيديو هما زوجته و خال زوجته و الذين كانوا معه في السيارة وقت الحادثة التي قعت لسيارته، في أحد شوارع الرياض و تسببت في اصابة السيارة بأضرار جسيمة لكنه أصر أن ينزل من السيارة للاشتباك مع قائد المركبة الذي اصطدم معه .

و لكن زوجته نزلت من السيارة و صممت على أن لا تعود الى السيارة مرة أخرى حتى يدخل زوجها، حيث كانت خائفة عليه من المشاكل و لكن الزوج ثار عليها مما دعا خال الزوجة للنزول هو أيضا من السيارة لتهدئة الزوج .

و من ناحية أخرى فلقد أكد خال الزوجة و الذي يدعى سعيد السالم بأن من قام بنشر و تسويق الفيديو قد تسبب في حدوث خطأ فادح و اقتطع الجزء الذي أراد به تشويه الزوج الذي كان مستفزا بسبب ما حدث لسيارته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *