القنوات الناقلة وتوقيت المباراة المنتظرة بين برشلونة واليوفى بتاريخ 19-4-2017

كتب: آخر تحديث:

بعد انتهاء مباريات ذهاب  دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، إليكم القنوات الناقلة وتوقيت مباراة العودة بين برشلونة واليوفى بدوري أبطال أوروبا، حيث أن مباراة العودة ستقام على ملعب الكامبينو، على أرض ووسط جمهور الفريق الكاتالونى الذي يطمع في الفوز بنتيجة كبيرة على السيدة العجوز .

مباراة العودة بين برشلونة واليوفى يوم الأربعاء

الهزيمة المدوية للفريق الكاتالونى من السيدة العجوز في إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد من توقيع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث سجل هدفين و توقيع زميله جورجيو كيليني حيث سجل هدفا ثالثا بضربة رأس من ركلة ركنية، نأتي إلى المباراة الأروع التي يتوقع الكثير أنها ستكون الأجمل والأفضل في مباريات العودة حيث يحتاج الفريق الكاتالونى إلى ريمونتادا جديدة، حيث أنه لن يتأهل للدور القادم إلا إذا سجل أربعة أهداف نظيفة .

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ستكون المباراة يوم الأربعاء القادم 19 – 4 – 2017 على ملعب الكامبينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، بينما تٌقام في تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

برشلونة واليوفى
لاعب اليوفينتوس ديبالا ولاعب برشلونة ميسي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واليوفى

أما عن القنوات الناقلة فستكون المباراة على قناة بي إن سبورت اتش دي 1، وسيكون معلق لقاء برشلونة واليوفى يوم الأربعاء، هو المعلق الجزائري المبدع حفيظ الدراجي، وستكون هناك قنوات مجانية أخري لنقل المباراة ولكن لم يتم الإعلان عنها بعد .

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.