التخطي إلى المحتوى

نتائج جدارة 1438 هجرياً، أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات للوظائف الادارية 1438، بخلاف اسماء المرشحين للوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وتم نشر كشوف أسماء المرشحين من الرجال والنساء للإجراء مطابقة جدارة الخدمة المدنية، مع تحديد مواعيد وأماكن والأوراق المطلوبة للمطابقة قبيل نشر نتائج جدارة 1438 اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية النهائية.

دعت وزارة الخدمة المدنية جملة اسماء المرشحات من النساء والبالغ عددهم 128 مرشحة، بخلاف دعوة 1693 من الرجال لإجراء نتائج المطابقة للبيانات المدخلة من المرشحين والمرشحات على بوابة جدارة الخدمة المدنية للتأكد من سلامتها وصحتها، وستعلن نتائج جدارة 1438 أسماء المرشحين والمرشحات النهائية في موعدها المقرر بخطة الإعلانات الوظيفية.

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1438 : مواعيد المطابقة

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من ورد اسمها ضمن كشوف اسماء المرشحات للوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظف العام ، يمكنهن البدء بإجراء عملية المطابقة لبيناتهن في فروع ومكاتب جدرة خلال الفترة من الثلاثاء القادم وحتى الخميس الموافق 23 رجب 1438، وذلك للتأكد من صحة البيانات المسجلة على بوابة التوظيف جدارة.

تم تحديد الأوراق المطلوبة والتي شملت بطاقة الهوية الوطنية وأصول وصور المؤهل والشهادات المسجلة على جدارة والموثقة، وحذرت من التخلف عن توقيتات اعمال المطابقة، وإليكم اسماء المرشحات للوظائف الادارية 1438 :

أسماء المرشحين للوظائف الإدارية

نشرت وزارة الخدمة المدنية أيضا منذ أيام قليلة كشوف المرشحين على الوظائف الادارية وستنتهي مواعيد المطابقة للرجال يوم الخميس القادم 23 رجب 1348،

رابط نتائج جدارة 1438 كشوف اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الادارية النخائية

ننشر لكم قريباً الكشوف النهائية لاسماء الرجال والنساء من المرشحين والمرشحات للوظائف الادارية 1438 فور انتهاء عملية مطابقة جدارة.

تحديث : بدأت اليوم الثلاثاء عملية المطابقة للمتقدمات من النساء على وظائف الخدمة المدنية الإدارية المعلن عنها بتاريخ 2-7-1438 هجرياً، وتستمر المطابقة حتى الخميس القادمة وللتعرف على متطلبات المطابقة البيانات موضحة بعالية.

تحديث : نتائج جدارة لأسماء المرشحات للوظائف الإدارية تم نشرها على بوابة الوظائف الإلكترونية، وشملت 128 اسم من المتقدات،تم مطالبتهن باستكمال إجراءات المطابقة، تمهيد لنشر النتائج النهائية لجدارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.