نتائج جدارة 1439 : اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 2018 والتعليمية

نتائج جدارة 1439 هجرياً، أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439، بخلاف اسماء المرشحين للوظائف الإدارية “سابقا” المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام أو الوظائف التعليمية، وتم نشر كشوف أسماء المرشحين من الرجال و النساء للإجراء مطابقة جدارة الخدمة المدنية، مع تحديد مواعيد وأماكن والأوراق المطلوبة للمطابقة قبيل نشر نتائج جدارة 1439 اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية النهائية.

دعت وزارة الخدمة المدنية جملة اسماء المرشحات من النساء والبالغ عددهم 4526 مرشحة، لإجراء نتائج المطابقة للبيانات المدخلة من المرشحات على بوابة جدارة الخدمة المدنية للتأكد من سلامتها وصحتها، وستعلن نتائج جدارة 1439 أسماء المرشحين والمرشحات النهائية في موعدها المقرر بخطة الإعلانات الوظيفية.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 | نتائج جدارة 1439

أُعلن اليوم الجمعة 2 -5-1439 عبر حساب  المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليمية عبر رابط نتائج جدارة 1439 والاستعلام بدون عناء من خلال قوائم الخريجين المرفقة أدناة:

نشرت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات للوظائف التعليمية من النساء حيث تم دعوة 1439 متقدم لمطابقة البيانات عبر مكاتب جدارة وللاستعلام عن أسماء جدارة إليكم الرابط الرسمي :

لسماء المرشحات للوظائف التعليمية

تحديث :أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحين للوظائف الإدارية المعلن عنها مؤخراً، حيث تم نشر أسماء 1464 مرشح لشغل الوظائف على سلم الموظفين العام بالقطاعات الحكومية لمطابقة بيانات التسجيل في فروع جدارة الخدمة المدنية والتعرف على أماكن استلام العمل، خلال الفترة من27-4-1439  وحتى 29-4-1439، ضمن نتائج جدارة 1439.

أسماء المرشحين النهائية

التفاصيل الكاملة حول الإعلان الصادر عن وزارة الخدمة المدنية اليوم، والذي شمل قائمة أسماء الخريجين المرشحين بشكل مبدئي لمفاضلة الوظائف التعليمية حتى الثالثة من هصر 29-4-1439 المقبل .

نتائج الوظائف التعليمية السابقة

أعلن المتحدث الرسمي أسماء المدعوات لمطابقة البيانات في مكاتب وزارة الخدمة المدنية من المرشحات علة الوظائف الإدارية والبالغ عددهم 270 مرشحة ويمكن الاستعلام عن الأسماء من الكشف المرفق أدناة وسيتم إجراء المطابقة بداية من الأحد المقبل وحتى نهاية عمل يوم الاثنين 10 صفر.

نشرت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف الإدارية من الخريجين والبالغ عددهم 1394 مرشح للبدء في اعمل مطابقة البيانات في فروع وزارة الخدة المدنية، وللتعرف على الاسماء والتفاصيل من موقع وزارة الخدمة المدنية:

أسماء مرشحي الوظائف الإدارية

تحديث : نشرت وزارة الخدمة المدنية عبر متحدثها الرسمي حمد المنيف كشوف أسماء 133 من المتقدمين على الزائف الإدارية 1439 لاستكمال مطابقة البيانات في فروع ومكاتب جدارة المنتشرة بجميع مناطق المملكة والأسماء هي:

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 والمرشحين ومواعيد المطابقة

اليوم 20-9-2017، أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 3864 مرشح مبدئي للوظائف التعليمية النهائية، ودعتهم لمتبعة موقع وزارة التعليم لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية ضمن استكمال عناصر مفاضلة الوظائف التعليمية للرجال، وللتعرف على اسماء المرشحين لمفاضلة الوظائف التعليمية 1439  من الرجال:

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439

تم تحديد الأوراق المطلوبة والتي شملت بطاقة الهوية الوطنية وأصول وصور المؤهل والشهادات المسجلة على جدارة والموثقة، وحذرت من التخلف عن توقيتات أعمال المطابقة، وإليكم اسماء المرشحات للوظائف الادارية 1438 .

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من ورد اسمها ضمن كشوف اسماء المرشحات للوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظف العام، يمكنهن البدء بإجراء عملية المطابقة لبيناتهن في فروع ومكاتب جدارة خلال الفترة من الثلاثاء القادم وحتى الخميس الموافق 23 رجب 1438، وذلك للتأكد من صحة البيانات المسجلة على بوابة التوظيف جدارة.

رابط نتائج جدارة 1438 كشوف اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية

ننشر لكم قريباً كشوف لأسماء الرجال والنساء من المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1438 لإنهاء عملية مطابقة جدارة، وفيما يلي أسماء المرشحين 1439 بشكل نهائي لاستكمال إجراءات التقدم لشغل الوظائف ومراجعة مكاتب جدارة لتحديد مقرات العمل والتوجيه لاستلام الوظائف، إليكم كشوف أسماء المرشحين النهائية لاستكمال اجراءات القبول في الوظائف والتعرف على أماكن العمل.

مرفق بعالية كشوف الأسماء التي أعلنتها بوابة التوظيف ألإلكتروني موقع جدارة 3 لأسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية، والدخول لموقع جدارة سيوضح لكم المزيد من التفاصيل حول عناصر المفاضلة.

تحديث : مرفق بعالية كشوف الأسماء التي تم توجيه المدعوة لهم بإجمالي 1384 مرشح، للتواصل مع فروع الخدمة المدنية معهم المستندات المطلوبة لاستكمال متطلبات الترشيح والتعرف على أماكن استلام العمل.

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية على لسان متحدثها الرسمي حمد المنيف إعلان نتائج ترشيحات جدارة للمرشحين لشغل الوظائف التعليمية اليوم الجمعة الثاني من جمادي أول، وستنشر أسماء المرشحين للوظائف التعلمية 1439 النهائية على موقع الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *