معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 4/2017 وسدادها إلكترونياً من المصرية للاتصالات مجاناً

كتب: آخر تحديث:

معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2017 ، نستعرض عليكم رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات من أجل الاستمتاع بخدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 4/2017 إلكترونياً ، حيث يمكنكم أيضاً سداد فاتورة التليفون الأرضي مجاناً من أي مكان داخل مصر من خلال الدخول عبر رابط موقع المصرية للاتصالات حين سنرفقه لكم أسفل التقرير.

فاتورة التليفون الأرضي 2017 يبحث عنها الكثير من السادة المتابعين من أجل الاستعلام عنها ودفعها مباشرة عبر الإنترنت، فقد فعلت الشركة المصرية للاتصالات رابط خاص بهذه الخدمة من أجل التسهيل على جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية سهولة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2017

نقدم لكم الآن رابط موقع المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر أبريل 2017 مع إمكانية سداد الفاتورة لثلاثة شهور ماضية، مع العلم أننا سنتابع معكم كل ما هو جديد تصدره شركة المصرية للاتصالات عن كافة الخدمات الجديدة التي تمنحها لعملائها.

موقع شركة المصرية للاتصالات

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي يُقال أنها لمدة خمسة عشر يوماً لا غير قبل أن يتم قطع الحرارة على من يستنفذ فترة السماح لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، هذا وسوف نقوم بتقديم العديد من الأخبار عن ما يتم إعلانه.

وقالت مصادر مطلعة أن شركة المصرية للاتصالات سوف تعقد اتفاق لتقديم خدمات الجيل الثاني والثالث لاتصالات المحمول خلال شركة أورانج مصر ، حيث سيتم الاتفاق على تفعيل خدمة التجوال المحلي التي سيتم توقيع الاتفاقية عليها اليوم الأربعاء.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.