استعلام نتائج قياس 1440 التحصيلي الفترة الثانية من خلال موقع قياس qiyas.org

استعلام نتائج قياس 1440 التحصيلي الفترة الثانية من خلال موقع قياس qiyas.org

نتابع من خلال موقعنا نتائج قياس 1440 للقدرات والتحصيلي من خلال موقع المركز الوطني للقياس كما هو المتعارف عليه، والجدير بالذكر انه  تقرر ظهور نتائج التحصيلي 1440 للفترة الثانية الأربعاء القادم، الموافق 24 رمضان 1440 ينتظر تلك النتائج عدد كبير من الطلاب بالمرحلة الثانوية، يمكن الدخول إلى موقع قياس لمعرفة نتائج الطلاب بشكل تفصيلي باستخدام رقم الهوية أو رقم السجل المدني.

نتائج قياس 1440

ينتظر عدد كبير من الطلاب والمعلمين بالمملكة، ممن قاموا بخوض الاختبارات، خلال الأشهر الماضية، الإعلان عن نتائج قياس القدرات وتشمل تلك النتائج أيضا القدرات، والكفايات التحصيلية الورقية لعام 1440 للطلاب والمعلمين

نتائج قياس كفايات الجامعيين
نتائج قياس كفايات الجامعيين

نتائج قياس التحصيلي 1440

للتعرف على نتائج قياس، والاستعلام عنها يجب التوجه، إلى رابط الموقع الإلكتروني الخاص بمركز قياس، وإدخال الرقم القومي أو المدني الخاص بالشخص المراد معرفة نتائجه أو رقم الاشتراك بالمركز، ويمكن الاستعلام عن نتائج اختبارات مركز قياس من خلال الدخول على الرابط الخاص بمركز قياس.

نتائج قياس كفايات المعلمين 1440

خلل تقني يمنع عدد كبير من معلمي، المملكة من التسجيل في موقع قياس وقد أكد المتحدث باسم مركز قياس بأنهم، يعملوا حاليا على تحسين الموقع وسيتم فتح، الموقع لإعادة تسجيل المستفيدين قريبا. واكد فيصل بن عبد الله أن مركز قياس، يعمل يوميا على تحسين وتطوير  الاختبارات، كي تتوافق مع نظام الحاسب الآلي، وتفيد جميع المستفيدين من قياس، وأن المركز يعمل دائما على تحسين، وجودة الخدمة وتطوير الاختبارات الورقية والمحوسبة، وكذلك تطوير إجراءات دخول الاختبار.

اختبار كفايات المعلمات بمركز قياس 1439

مركز قياس أعلن أنه سيمنح المدة الكاملة، لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات بجميع التخصصات، أما عن مدة الاختبار العام ستكن ساعة ، ونصف وهكذا أيضا للاختبار التخصصي، وفي حال الإخفاق في جزء من اختبارات العام أو الخاص، يمكن إعادة الاختبار بعد تطبيق نظام إعادة الاختبار منذ أعوام، وأكد وزير التعليم أنه تم التنسيق بين المركز، والوزارة لإدراج مادة اللياقة البدنية ضمن مواد الاختبار.

قياس قدرات الجامعيين

قررت وزارة التعليم العالي فتح أبواب التسجيل للجامعيين اليوم وغد للتسجيل، في اختبار القدرات العامة للعام الحالي 1439 مع بدء الاختبارات بداية من يوم 7-8 ربيع أول للعام 1439.

تحديث: أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج قدرات قياس ونتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي والمقرر ظهورها في بداية شهر جمادي الأول.

تحديث: ظهرت قبل قليل نتائج قياس لكفايات المعلمين والمعلمات على موقع قياس المركز الوطني للقياس ويمكن، الاستعلام عن نتائج كفايات أو نتائج قياس القدرات بالدخول إلى موقع قياس.

تحديث: نتائج قياس اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات يتم من خلال تلك الاختبارات تحديد كافة المهارات، والقدرة المعرفية المتوفرة في الراغبينل لالتحاق بمهنة التدريس أو من يمارسون تلك المهنة.

تحديث: ينتظر معلمي ومعلمات السعودي الإعلان، عن نتائج قياس كفايات ونتائج قياس المحوسبة للطلاب، وينتظر الطلاب ايضا الإعلان عن نتائج قدرات يمكن الاستعلام، عن النتائج من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم برقم الهوية ورقم المشترك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *