عاجل : ماليزيا تعلن السماح للمصريين يدخول ارضيها بدون تاشيرة دخول

كتب: آخر تحديث:

علي كل من يحمل الجنسية المصرية يستطيع السفر إلى ماليزيا، بدون فيزا ولا اجراءات مرهقة وبدون إي عواقب أو تصريحات، فقط لتنشيط السياحة بين بلدين مصر و ماليزيا و للاستمتاع بالنظر إلى المناطق الخلابة في دولة ماليزيا .

كل الذي تحتاجه هو أن تحجز تذكرة طيران ( و تقوم بختم تصريح أمني من المجمع الجديد لماليزيا )، و تقوم بالسفر و عند وصولك إلى المطار ، بتاخد Pass علي الباسبور ببلاش لمدة 90 يوم.

الأسعار الخاصة بالغرف والفنادق في ماليزيا

ماليزيا بتوفر لك الرحلة خلال أسبوعين بمبلغ 460 جنيهاً، يعني الأسبوع الواحد ما يقرب ل 230 جنيهاً في أفخم و ارقي و انضف الفنادق السياحية.

بخلاف وجود العديد من الاماكن السكنية التي تتيح لك الفرصة بالاستمتاع مع أسرتك مخصصة بأسعار رخيصة، بتقوم بحجزها من علي النت من موقع ” Booking “، و وفي نفس الوقت سوف تتعرف علي باقي أسعار كل حاجة.

العملة هناك ال 1 RM ب 2 LE، تعتبر بسيطة جدا بالمقارنة بالدولار أو اليورو.

الحياة في ماليزيا

الحياة ب ماليزيا “رخيصة جداً”، وهتحس انك عايش ببلدك ومع اهلك وبتتفسح بأرقي وأشيك المناطق السياحية وذو المناظر الخلابة، أشهرها ال Petronas Twin Towers يعد أطول برجين توأمين فالعالم، و Batu Caves أشهر معبد هندي فماليزيا .

وكما يمكن أخذ القطار المصري المكيف ب 40 جنيه 6ساعات من بليل تكون الصبح، بدلاً من تذاكر الطيران الجوي، وعند أخذ القطار سوف يصل بك لجزيرة Penang، تاخذك الFerry، وبعد الجزيرة، وعند الوصول يمكنك الذهاب إلى فندق hostel بمبلغ( 60 ) جنية فاليوم الواحد يدعي فندق ( Old Penang).

استمتع ب Penang Hill أعلي قمة فالجزيرة والجبال علي الطبيعة.

كما توفر لك دولة ماليزيا لطلاب فرصة :

الخصم بسعر 30جنية بدلا من 60 جنيها، و هناك غابات مميزة مثل غابة ” Taman Negara “.

كما يمكنك عمل رحلة إلي اندونسيا عن طريق أخد طيران ساعة و نص من ماليزيا إلى اندونيسيا،

اندونيسيا ليها فيزا “On arrival “بسعر 35 دولار

لاستمتاع بجبل Kalibiru، و أشهر معبدين في دولة أندونيسيا ” Prambanan و Borobudur ” ويمكنك زيارة Pindul Caves رحلة نيلية .واستمتع بمنظر الشلالات، وقم بتصور الفيديو هات التذكارية و استمع بأحلى الصور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.