“محدث” تردد قنوات إم بي سي MBC الجديد 2018 كاملاً في جميع الدول العربية وشمال افريقيا على جميع الأقمار الان بعد التعديل لمشاهدة احدث المسلسلات

 يأتي تردد قنوات إم بي سي الجديد MBC: القنوات التى يعشقها الجميع حول الوطن العربي وكافة الجاليات العربية فى مختلف أنحاء العالم وقد قررت إدارة شبكة قنوات ام بى سى تغير ترددها الى تردد جديد بدايةً من السادس والعشرين من الشهر 26-4-2017 حيث سيتم نقل التردد القديم لقنوات ام بى سي على تردد جديد وسوف نرصد اليكم من خلال هذا التقرير  تردد قنوات ام بى سى  الجديد بالتفصيل

تردد قنوات إم بي سي الجديد بعد التحديث 2018

قنوات ام بى سي على الاقمار الصناعية المختلفة النايل سات وعلى القمر عرب سات خمسة  والاقمار الاوروبية كل هذا نرصده اليكم  بالاسفل بالتفصيل حيث ان تردد قنوات إم بي سي الجديد هو ما يبحث عنه الكثير من المشاهدين الان وهو ما سوف نذكره الآن فتابعونا.

 قنوات إم بي سي على  اكثر من قمر صناعي

قنوات ام بى سى كثيرة ومتنوعة نذكر منها أشهر القنوات على سبيل الحصر لا العدد فهي كما يلي:-

  • هناك القناة العامة MBC1 وهى قناة تبث فيها برامج إخبارية وبرامج حوارية بالإضافة إلى العديد من المسلسلات المصرية مثل مسلسل سلسال الدم والذى يعرض حاليا على شبكة قنوات ام بى سى  ويتابعه الكثير من الدراما المصرية حيث يعرض الآن مسلسل سلسال الدم الجزءالرابع عبلةكامل ورياض الخولي وراندا البحيري..
  • تردد قناة MBC2 القناة المفضلة لدى الكثير من عشاق الافلام الاجنبية العالمية وافلام الخيال العلمي وافلام الاكشن والدراما والحركة  والتشويق حيث تعرف احدث الافلام فى السينما العالمية.
  • تردد قنوات الأطفال MBC3 التي يعشقها اطفال العرب فهى تبث الكثير من الأفلام الكرتونية ومسلسلات الاطفال بالاضافة على البرامج الترفيهية الخاصة بالأطفال والمسابقات الجميلة المسلية
  • تردد قناة MBC4 وهي قناة تعرض العديد من المسلسلات الاجنبية والتركية المدبلجة.
  • تردد قناة MBC دراما فهى متخصصه فى بث المسلسلات العربيه الحديثه، والمسلسلات المصرية, و المسلسلات التركية، المسلسلات الكورية.
  • تردد قناة MBC بوليود mbc-bollywood  فهي قناة متخصصة فى الدراما الهنديه وتبث اجمل المسلسلات المدبلجة للغة العربية مثل مسلسل من النظرة الثانية مسلسل جيت ومسلسل ومن الحب ما قتل مسلسل منتهى العشق ووجوه الحب وغيرها كذلك تعرض افلام هنديه  حديثه ويشكل حصرى بعد عرضها فى دور السينما العالمية لاشهر نجوم السينما الهندية شاروخ خان و كارينا كابور وكاجول وغيرهم من النجوم المشاهير فى الوطن العربي والعالم.
  • تردد قناة إم بي سي مصر وتردد ام بي سي مصر 2 التى  يبث من خلالها برامج ترفيهية وإخبارية حصريه إلى جانب  مسرح مصر الذى يذاع مساء كل يوم جمعة يبث البهجة والضحكة على جمع الشعوب العربية فى أنحاء العالم عن طريق ابطال المسرحيه النجم اشرف عبد الباقي والنجم على ربيع وباقى نجوم تياترو مصر بخلاف المسلسلات الحصرية وخاصة فى رمضان الكريم اعاده الله عليكم بالخير.
  • تردد قنوات ام بى سى برو الرياضية قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS على النايل سات وأتلانتيك بيرد والعرب سات -بيت الكرة السعودية  لمتابعة  اخبار الدورى السعودى ومباريات دورى جميل السعودي واخبار الفرق السعودية أمثال نادي الهلال ونادي الاهلي السعودي وباقي فرق الدوري.

تردد قنوات إم بي سي الجديدة MBC على منطقة الشرق الأوسط 

تردد قنوات إم بي سي الجديدة MBC في الوطن العربي (دول الخليج وتركيا وبلاد الشام)
اسم القمر الصناعي على القمر الصناعي نايل سات على القمر الصناعي عرب سات
التردد 11470 MHZ 11270 MHZ
الدرجة 8 درجة غرب 26 درجة شرق
الاستقطاب عمودي عمودي
معدل ترميز 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6
5/6
التعديل DVB-S QPSK DVB-S QPSK

تردد قنوات إم بي سي الجديد 2018 في إفريقيا

تردد قنوات إم بي سي الجديد 2018 في إفريقيا (مصر وليبيا والمغرب والسودان وباقي دول قارة افريقيا)
اسم القمر الصناعي القمر الصناعي نايلسات E7WA القمر الصناعي عرب سات بدر 5
التردد
 MHZ11559
12284 MHZ
الدرجة 7.3 درجة غرب 26 درجة شرق
القطبية عامودي عامودي
معدل الترميز 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6 5/6
التعديل DVB-S QPSK DVB-S QPSK

 

الجدير بالذكر انه ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل سوف يتم العمل التردد الجديد قنوات MBC ام بي سي الفضائية كما نوهت سابقاً إدارة قنوات mbc  وسنتابع وسنتابع معكم اى تغيرات أخرى.

وعلى وعد منا بمتابعة احدث ترددات  قنوات إم بي سي على الاقمار الصناعيه المختلفه فى حاله اى تغيير من خلال موقع قنوات إم بي سي الرسمي على الانترنت.

تحديث: تم تحديد يوم التاسع من شهر مايو 2018 لتوقف العمل على تردد إم بي سي القديم والانتقال رسميا إلى العمل على تردد mbc الجديد وأو أرفقنا اليكم فى الاعلى  تردد ام بى سى الجديد على القمر الصناعي النايلسات والعربسات.

تحديث : يمكن استقبال ترددات mbc الجديد على الترددات بالاعلي ويمكن الاستعانة بـ الفني المختص فى حالة عدم ضبط التردد يدوي

تحديث:  تردد قنوات ام بى سي الجديد تردد قنوات ام بى سي مصر وام بى سي مصر 2  الآن

تذيع قنوات ام بى سى  العديد المسلسلات فهى تعرض مسلسل عفاريت عدلى علام بطولة الزعيم عادل امام ومسلسل لمعى القط بطوله محمد امام والكثير من البرامج على رأسها برنامج رامز تحت الارض 2018 والذي هو أشهر برامج مقالب فى الوطن العربى.

يتابع المواطن العربي الان فى جميع أنحاء العالم قنوات ام بى سى، والتى تضم الكثير من القنوات المختلفة سواء قنوات منوعات قنوات متخصصة حيث هى تعتبر من أوائل القنوات التي يبحث عنها الجميع الآن، وتتابع شبكه قنوات MBC مسيرتها الاعلامية، لتقدم للمشاهد وجبه إعلامية دسمة سواء من خلال الاخبار او من خلال البرامج .

يعرض ان على  شبكة قنوات ام يى سي  mbc ،وخاصة ام بى سى mbc مصر مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ،والذى يعالج بعض القضايا الهامة فى المجتمع المصرى وخاصة فى الصعيد المصري كما يتم عرض برنامج رحلة نجم مع ملحم زين ويعرض الان على قناه mbc مصر 1 برنامج يحدث فى مصر للإعلامى  “شريف عامر” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *