عاجل : إستبعاد فريق ريال مدريد من كأس ملك أسبانيا و فرض غرامة مالية

كتب: آخر تحديث:

تأكدت الأخبار الواردة عن إستبعاد فريق ريال مدريد من كأس ملك أسبانيا لكرة القدم ، و فرض غرامة مالية من الإتحاد الأسباني ، و ذلك لإشراك اللاعب تشيريشيف في المباراة التي لعبها فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق قادش ، حيث أنه كان من ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

حيث أنه تم إصدار أمر بإيقاف اللاعب تشيريشيف عن الإشتراك في مبارة و التي إشترك بها الأسبوع الماضي في مباراة قادش و التي بدئها المهاجم بالتسديد و إنتهت المبارة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حيث رفضت لجنة الإنضباط الرياضي الإستئناف الذي قدمه فريق ريال دمريد ، على القرار الصادر بإستبعاد الفريق و عدم إستكماله في الإشتراك في مباريات كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

ووجهت لجنة الإتحاد الأسباني انتقاداً شديد اللهجة لنادي ريال مدريد ، إذ عليه أن يتأكد من صحة العقوبة الواقعة على لاعبه و تأكده من عدم مشاركته في المبارة ، و فرض الإتحاد الأسباني غرامة مالية تبلغ 6001 يورو عقوبة تغاضي النادي عن تنفيذ الأحكام و إشراك لاعب موقوف في مباراة.

 

و من ناحية نادي ريال مدريد أكد رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، بأنه لم يتم إبلاغ النادي أو اللاعب بصفة شخصية ، أي إخطار يفيد إيقاف اللاعب و عدم إشراكه في المباراة ، هذا و قد أد رئيس النادي إحترامه الشديد لقرار اللجنة الصادر بعدم مشارة النادي في كأس ملك أسبانيا ، رغم أنه يرفض هذا القرار ، و سيقوم النادي بتقديم إلتماس آخر بعد أن رفضت اللجنة أول إلتماس قدمه النادي ، ليتمكن نادي ريال مدريد من إستكمال المباريات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.