استعلام نتائج قياس 1438 بالسجل المدني ورقم الاشتراك عبر رابط الاستعلام عن النتائج موقع قياس

استعلام نتائج قياس 1438 بالسجل المدني ورقم الاشتراك عبر رابط الاستعلام عن النتائج موقع قياس

استعلام نتائج قياس القدرات العامة 1438 ، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات لطلاب الثانوية العامة وكفاية المعلمات عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ، وكان المركز الوطني قد أعلن عن موعد ظهور نتائج قياس القدرات العامة في يوم 20 رجب 1438، حيث سيكون استعلام نتائج قياس بالرقم المدني ورقم الاشتراك من خلال الرابط الرسمي لموقع قياس.

نتائج قياس القدرات العامة 1438 ، من المتوقع أن يتم اليوم الإثنين الموافق 17 أبريل 2017 الإعلان عن نتائج قياس لقدرات طلاب الثانوية العامة ونتائج القياس التحصيلي للاختبارات الورقية والمحوسبة لعام 1438 وأيضاً نتائج قياس لكفايات للمعلمين والمعلمات والتي سوف نرفق لكم الروابط الخاصة بالاستعلام عنها عبر المقال.

استعلام نتائج قياس القدرات العامة 1438

نتائج قياس القدرات 1438 ، هناك حالة من الترقب من الجميع، في أنتظار الإعلان عن نتائج قياس لقدرات طلاب الثانوية العامة وكفايات المعلمين والمعلمات للعام 1438 ، كما ستشمل النتائج التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها اليوم، نتائج قياس اختبارات تحصيلي وقدرات الجامعيين نتائج كفايات اللغة الإنجليزية وذلك عبر رابط موقع قياس الاستعلام عن النتائج .

طريقة استعلام نتائج قياس 1438

فور الإعلان عن النتائج، نقوم بالدخول عبر رابط الاستعلام عن النتائج قياس

  • نقوم باختيار نوع الاختبار المراد الاستعلام عن النتائج الخاصة به
  • بعد ذلك نقوم باختيار طريقة البحث سواء برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك
  • نقوم بكتابة الرقم الخاص بالسجل المدني أو الاشتراك
  • نقوم بإدخال رمز التحقيق والضغط علي بحث

رابط استعلام نتائج قياس 1438

نقدم لكم رابط موقع قياس للاستعلام عن النتائج والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها اليوم الإثنين الموافق 20 رجب 1438 وفق الجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه لظهور نتائج قياس ، رابط موقع قياس الاستعلام عن النتائج .

وسيتم الإعلان عن العديد من نتائج الاختبارات عبر رابط موقع قياس والتي تشمل:

  • نتائج قياس القدرات العامة
  • نتائج قياس التحصيل الدراسي
  • نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم المرفق بالأعلى، كما يمكنكم ترك استفساراتكم وتعليقاتكم حول استعلام نتائج قياس 1438 وسنقوم بالرد عليها في أقرب وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *