استعلام نتائج قياس القدرات العامة 1438-1439 : رابط موقع نتائج اختبار قدرات ورقي واحتساب الدرجات المركز الوطني للقياس

استعلام نتائج قياس القدرات العامة 1438-1439 : رابط موقع نتائج اختبار قدرات ورقي واحتساب الدرجات المركز الوطني للقياس

نتائج قياس القدرات 1438 ، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم نتائج قياس اختبارات قياس القدرات للثانوية العامة ورقي ومحوسب ، وسنرفق لكم رابط نتائج اختبار قياس القدرات ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438 من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ، ويبحث جميع الطلاب الآن عن نتائج قياس القدرات العامة.

نتائج قياس القدرات 1438 ، من خلال متابعة مستمرة لما يرغب في الحصول عليه السادة المتابعين من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية، سنقوم بتقديم كافة التفاصيل فيما يخص الاستعلام عن نتائج قياس 1438 فكل ما عليكم هو الدخول عبر الرابط الذي سنقدمه لكم وسيتم الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك.

نتائج قياس 1438

نتائج قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية 1438 يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الدخول على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والذي نرفق لكما لرابط الخاص به الآن مع طريقة كتابة البيانات المطلوبة ، علماً أنه يمكنكم أيضا الاستعلام عن نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438 ونتائج قياس اللغة الإنجليزية، كما يتوفر أيضا معرفة نتائج قياس قدرات الجامعيين 1438.

موقع المركز الوطني للقياس والتقويم

نتائج اختبار قياس القدرات العامة 1438 يشمل التالي:

  • نتائج قياس القدرات العامة
  • نتائج قياس التحصيل الدراسي
  • نتائج قياس القدرات للجامعيين
  • نتائج كفايات اللغة الانجليزية
  • نتائج قياس المعلمين
  • نتائج قياس الموهوبين

وسوف نتابع معكم أول بأول ما يتم الإعلان نه فيما يخص أهم واخر الأخبار عن إعلان نتائج قياس القدرات لطلاب الثانوية العامة للعام 1438 عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

درجات اختبار قياس القدرات العامة

سنوفر لكم صورة توضيحيه مرفق خلالها جدول توزيع درجات اختبار قياس القدرات العامة ، يمكنكم الإطلاع عليها الآن وفقاً للصورة.

احتساب درجات اختبار قياس القدرات العمة

المركز الوطني للقياس والتقويم سيفعل رابط نتائج قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية في الموعد المحدد لها إن شاء الله ، ويمكنكم مراسلتنا في وجود أي استفسار وسنجيب عليكم في الحال.

ظهور نتائج قياس القدرات العامة 1439

أعلن المركز الوطني للتقويم والقياس اليوم الاثنين 20-11-2017 والموافق 2 ربيع الأول 1439 نتائج اختبار القدرات العامة رسميا، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج الاختبارات الورقية عبر رابط قياس الوطني للنتائج برقم الهوية.

يتيح المركز الوطني للقياس أكثر من طريقة للاستعلام عن نتائج القدرات العامة للطلاب، إذ يمكن معرفة نتائج قدرات قياس برقم الهوية، أو رقم الاشتراك الخاص بالطالب أو السجل المدني، وبعد ظهور نتائج قياس القدرات العامة للفترة الأولى يفترض أن تظهر نتائج الفترة الثانية أيضا قريبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *