مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب اليوم 18-4-2017 : القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد والبايرن

كتب: آخر تحديث:

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب في دوري أبطال أوروبا دور ربع النهائي، نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال ما يخص مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة عبر الأقمار الصناعية، بالإضافة إلي ملعب المباراة وتوقيت إنطلاقها.

وكما شاهدنا في مباراة الذهاب بين الريال والبايرن حيث كانت مباراة ولا أروع وقد استمتع بها كل جمهور كرة القدم في أنحاء العالم، وجائت نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الماضية بهدفين للريال مقابل هدف للبايرن وكانت نتيجة متوقعة بكل المقاييس لقوة الفريق الملكي الأسباني، حيث أستمر فريق البايرن بالسيطرة علي زمام المباراة طول الشوط الأول، وأحرز هدف، بينما استطاع الريال العودة سريعاً وإحراز هدفين خلال الشوط الثاني والضغط بقوة وتهديد شباك البايرن أكثر من مرة.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب في دوري الأبطال

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب ينتظرها جميع مشجعي الريال وأيضاً مشجعي البايرن، حيث يطمح الريال للاستمرار في فوزه والصعود لدور نصف النهائي من البطولة، وسيحاول البايرن العودة سريعاً ليستطيع تعديل موقفة أمام فريق ريال مدريد في مباراة العودة.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب

يأتي توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب كما سنرفقه لحضراتكم الآن وكل تفاصيل المباراة الخاصة بمباراة العودة للريال والبايرن كالتالي:

  • المناسبة: مباراة العودة ريال مدريد وبايرن ميونخ.
  • البطولة: دوري أبطال أوروبا.
  • اليوم: الثلاثاء.
  • التاريخ: 18-4-2017.
  • الملعب: ملعب ريال مدريد في أسبانيا مدينة مدريد.
  • توقيت مباراة الإياب بين ريال مدريد والبايرن: ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

كما تعودنا دائماً من مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية التي تنتمي لشركات قطرية، أنها تقوم بنقل مثل هذه المباريات الهامة، ستقوم قناة bin sport 1HD بنقل مباراة العودة بين الريال وبايرن ميونخ اليوم، وسنقوم متابعينا الكرام بعمل تغطية شاملة معكم لما يخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب.

  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة الريال والبايرن منها قناة ألمانية مفتوحة علي استرا سات وهي zdf، ويأتي تردد قناة zdf كالآتي 11362 باستقطاب أفقي H ومعدل ترميز القناة 22000.
  • تردد قناة ENN عين الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم مجاناً، علي القمر الصناعي نايل سات، يأتي تردد قناة عين 12605.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.