عروض فودافون 2016 الجديده أحدث عروض العام الجديد انظمة حكاوي دقائق ورسائل

ان فودافون تريد ديما أرضاء عملائها بخدمة ممتازة و بأقوي الاسعار لدقايق و الرسايل و الانترنت، و تعرض لكم اهم و اقوي عروض للباقات.

  • عروض عام  2016 من شركة فودافون و هابي كريسماس

تعلن شركة فودافون عن اولي عروضه المميزة خاصة لعملائها و هي كالتالي:-

  1. عرض 365 حيث تعلن فودافون هذا العرض الذي يوفر لك العديد من الدقايق و الرسائل النصية بالمجان و باقة لانترنت المجانية كل يوم خميس و تستطيع بنفسك اختيار ما تريد منهم.
  2. عرض العروض” ريح بالك ” تطلق شركة فودافون هذا العرض لكل عملاء الكارت حيث توحد كل اسعار المكالمات و الرسائل النصية و النت ، عن طريق محاسبة لكل هذا ب سعر موحد 14 قرش لكل من رسالة النصية و واحد ميجا بايت و لمكالمات .
  3. عرض نظام حكاوي المختلفة، مثل عرض حكاوي طوال اليوم، عرض حكاوى طيل النهار، عرض حكاوي 14 قرش، الذي يوفر لك 130 دقيقة مجاني لكل ارقام فودافون تتكلم براحتك كلاً هذا ب سعر خاص جدا  بجنيه و نص .
  4. عرض نظام كله من فودافون و هو يطلق 60 دقيقة لمكالمات و رسايل بالمجان، و 6 ميجا بايت لانترنت، و يمكنك الاشتراك في هذ العرض عن طريق طلبك لكود العرض *60#
  5. عرض نظام بدون كلام حيث يوفر لك 20 قرشاً لسعر الدقيقة لكل شبكات فودافون، و سعر الدقيقة لاي شبكة اخري ب 40 قرش .
  6. عرض فودافون السنوي يعطي فرصة بحصولك علي 3000 دقيقة لكل ارقام فودافون، و 45 دقيقة لباقي الشبكات .
  7. عرض الثانية من فودافون، يتيح لك  سعر الدقيقة الواحدة لكل ارقام فودافون ب ثماني عشر قرشاً بحيث تصبح الثانية الواحدة ثلاث مليم، طوال اليوم.

 

احدث عروض فودافون الحصريه 2016 انظمه حكاوي و دقايق ورسائل وانترنت ببلاش

عروض فودافون الجديده

اولا: عرض 365

تعلن شركة فودافون مصر من فترة الى اخرى الكثير من العروض القوية للمشتركين لديها سواء كانت تلك العروض على الدقائق او على اسعار باقات الانترنت المختلفه  والتى من بينهم عرض تطلق عليه فودافون عرض 365 ويتكون من مزيج من عروض الدقائق والرسائل المجانيه وكذلك الانترنت المجانى وذلك يوم الخميس من كل اسبوع  يمكن للمشترك  الاختيار ما بين العروض المجانيه المختلفه .

ثانيا : عرض ريح بالك لكل عملاء الكارت 

وهو عرض يخص عملاء الكارت فى فودافون    حيث يعمل على توحيد  سعر المكالمات والرسائل والانترنت  جميعا تحت سعر 14 قرش كسعر موحد لكافة الخدمات

ثالثا عروض انظمه عروض حكاوي المختلفه

وتنقسم تلك الانظمة الى ، حكاوي طول النهار ، حكاوي طول اليوم ، حكاوي ١٤ قرش ،  وهى من العروض التى تستطيع من خلاله توفير ما يقارب 130 دقيقة بشكل مجانى لاى رقم فودافون وذلك بجنيه ونصف فقط بالاضافة الى الكثير من العروض الخاصة بالشركة 

اما الان سنترككم مع رابط الموقع الرسمي الخاص بجميع العروض التي تقدمها الشركه وجميع الاكواد الخاصه بالاشتراك في الخدمه الرابط من هنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *