التخطي إلى المحتوى

سكني الدفعة الخامسة عبر بوابة إسكان 1438: أسماء الدفعة الجديدة من وزارة الأسكان عبر بوابة سكني sakani

سكني الدفعة الخامسة من وزارة الاسكان السعودية عبر بوابة إسكان، ستظهر اليوم الدفعة الخامسة عبر رابط دعم سكني عبر بوابة سكني الرسمية sakani، وقد بدأ البحث للاستعلام عن الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني من الأمس وزاد مع بداية صباح اليوم، والآن سنقوم بإرفاق رابط موقع سكني الجديد للحصول علي الأسماء من المستفيدين من الدعم السكني وزارة الإسكان ومن صندوق التنمية العقارية.

جدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، قام بإعلان أن عدد المنتجات السكنية والتمويلية سيتخطى 27 ألف منتج ووحدة سكنية، وأضاف أن بذلك سيكون تم تسليم ما يزيد عن مئة ألف وحدة سكنية وتمويلية من أصل 280 ألف منتج سكني عبر بوابة اسكان الالكترونية.

سكني الدفعة الخامسة من وزارة الاسكان

سكني الدفعة الثالثة لشهر أبريل، حيث قامت وزارة الإسكان السعودية مع بداية العام الحالي 2017 بتصريح وإعلان عن توزيع 280 ألف منتج سكني لمستحقي الدعم السكني، وذلك وفق الخطة الموضوعة للنهوض بالمملكة العربية السعودية ورؤية 2030 التي يسير عليها النظام السعودي الآن في وقتنا الحالي.

رابط سكني الدفعة الخامسة

سكني الدفعة الخامسة قد تم الإعلان عنها منذ ظهر اليوم، وتحتوي الدفعة الخامسة من المنتجات السكنية ما يزيد عن 20 ألف وحدة سكنية لمستحقي الدعم السكني من بوابة إسكان المخصصة من وزارة الإسكان لهذا المشروع الضخم وفق التطور الحالي، وللاستعلام عن سكني الدفعة الثالثة يمكنكم الدخول للرابط التالي، أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني، ومن هنا للاستعلام عن التابعين لصندوق التنمية العقارية، استعلام اسماء سكني التابعة لصندوق التنمية العقارية.

وللعلم أن وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية قد قامت مؤخراً بتفعيل أحقية التسجيل عبر بوابة سكني الإلكترونية للمطلقات والأرامل والأيتام عبر موقع سكني ، وهذا حيث تحرص المملكة العربية السعودية علي الحفاظ علي حقوق جميع مواطني المملكة، وقد بدأت عملية إستلام طلبات التسجيل من المطلقات والأرامل والأيتام عبر بوابة إسكان الإلكترونية، ويقوم فريق من المختصين بمراجعة تلك البيانات للنظر في حالة صاحب الطلب وإن كان يستحق الدعم السكني أم لا من وزارة الإسكان.

شرح التسجيل في بوابة اسكان موقع سكني

لتقوموا بتسجيل جديد في رابط بوابة سكني للمطلقات والأرامل والأيتام وغيرهم عليكم إتباع الخطوات التالية بالترتيب.

  • أول خطوة تقوموا بالدخول لبوابة الإسكان التابعة لوزارة الإسكان السعودية للتسجيل من خلالها، والرابط بالأعلى.
  • الخطوة الثانية تقوموا بالضغط علي التسجيل الجديد وتقوموا بإدخال البيانات التالية في الخانات الخاصة بها، (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – رمز التحقق ).
  • الخطوة الثالثة الضغط علي كلمة تسجيل.
  • ستصلك رسالة نصية لتأكيد عملية التسجيل تحتوي كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول لموقع سكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.