اسماء المستفيدين من الاسكان والصندوق العقاري 1440 : مستحقي الدعم عبر موقع سكني

اسماء المستفيدين من الاسكان 1440 والصندوق العقاري، نشرت وزارة الإسكان الدفعة السادسة من مستحقي الدعم السكني المتمثلة في قروض صندوق التنمية العقاري، ومنتجات سكني للمتقدمين على بوابة إسكان للحصول على الدعم، وتم نشر أخر رقم الصندوق العقاري 1439 عن شهر يونيو 2018 ، بخلاف أسماء المستفيدين من الإسكان .

وزارة الإسكان بدورها نشرت عبر موقعها الرسمي، التفاصيل حول اعدد المنتجات السكنية المدعومة المطروحة خلال شهر يونيو 2018 ، وخصصت رابط منصة سكني للاستعلام عن اسماء المستفيدين من الاسكان 1439 بخلاف أرقام مستفيدي التمويل العقاري من صندوق التنمية العقارية وأسمائهم، عبر الشركات والبنوك المتعاقد معها.

استعرض تفاصيل دفعة شهر يونيو 2018، والتي صدرت تحت اسم الدفعة السادسة من المنتجات السكنية،  وأكد على الهدف الذي تم من خلاله إطلاق حملة ومنصة سكني، لتقديم 300 ألف منتج مدعوم للمواطنين من من سينطبق عليهم شروط الاستحقاق، للحصول على الدعم المقدم سواء في شكل قروض تمويلية أو وحدات و أراضي سكنية.

استعلام اسماء المستفيدين من الاسكان 1439 الدفعة السادسة

تحديث: 15-6-2018 الصندوق العقاري يعلن أسماء مستفيدي 8300  قرض تمويلي مدعوم عبر موقعة الإلكتروني، والاستعلام عن من ورد اسمه من بين الموجودين على قائمة الانتظار الرابط مرفق أدناة.

تحديث: وزارة الإسكان نشرت في بيانها توضيح لمدى صعوبة عقد المؤتمر الصحفي للدفعة السادسة من منتجات حملة سكني بسبب تعارضه مع اجازة واحتفالات المسلمين بعيد الفطر المبارك، واليكم توضيح لما اشتملت عليها منتجات دفعة شهر يونيو 2018 .

أعلنت وزارة الاسكان احدث منتجات الدعم السمني اليوم 15 فبراير، والتي خصص لها اسم الدفعة الثانية من حملة سكني 2018 لطرح 300 ألف منتج مدعوم للمستحقين:

استكمال إجراءات التحصيص لمنتجات الدفعة الثانية : اسماء الاسكان

دعت وزارة الأسماء المستعلمين عن أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني، الدخول منصة بوابة إسكان واستكمال إجراءات التخصيص وذلك بزيارة الرابط التالي:

بوابة إسكان

:اسماء المستفيدين من الاسكان للدفعة الثالثة وكذلك الدفعتين الأولي والثانية، يمكنكم التعرف عليهم من خلال تسجيل الدخول لموقع سكني، وتحديد واجهة الاستعلام سواء عن قرض صندوق التنمية العقاري أو مستحقي منتجات وزارة الإسكان.

اسماء مستحقي الدعم السكني دفعة يونيو 2017 موقع الصندوق العقاري وموقع سكني

التوضيحات الكاملة حول استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة ستجدونها على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان السعودية، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن قروض الصندوق العقاري بخلاف منتجات سكني 2017 .

استعلام اسماء الاسكان

تحديث : نشرت وزارة الاسكان عبر بوابة سكني أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني سواء من المنتجات الجاهزة والمعدة للبناء أو القروض المخصصة للمستحقين من صندوق التنمية العقاري.

تحديث : أعلن صندوق التنمية العقاري عن خدمات اعرف دورك وخدمات عجلها  من بين خدمات صندوق التنمية العقاري الجديدة، منتجات سكني الدفعة الثانية لشهر فبراير  2018 ، والتفاصيل الكاملة سنرفقها لكم قريباً.

تحديث : فعل صندوق التنمية العقاري خدمة اعرف دورك برقم الهوية والتي تتيح لمن تقدم واستوفى شورط الاستحقاق وحدث البيانات موجود ضمن قوائم الانتظار للبنك العقاري، التعرف على موعد الاستحقاق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *