رابط استعلام اسماء الدفعة الثالثة المستفيدين من برنامج سكني دفعة شهر أبريل ورابط موقع سكني sakani.housing.sa

رابط استعلام اسماء الدفعة الثالثة المستفيدين من برنامج سكني دفعة شهر أبريل ورابط موقع سكني sakani.housing.sa

رابط استعلام اسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني، قامت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية بإطلاق برنامج سكني بالتعاون مع الصندوق العقاري منذ بداية هذا العام 2017، والذي يهدف إلى إفادة شريحة كبيرة من المواطنين السعوديين المستحقين للدعم السكني.

وإلى الآن قد تم الاعلان عن اسماء الدفعة الأولى في منتصف شهر فبراير الماضي واسماء الدفعة الثانية في منتصف شهر مارس الماضي، وقد تم اليوم  السبت الاعلان عن اسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي مشروع سكني.

اعداد المستفيدين من برنامج سكني خلال المرحلتين الماضيتين:

فقد وصل المستفيدين من المرحلة الأولى فبراير 2017 إلى 15653 مستفيد من برنامج سكني، وبلغ عدد مستفيدي المرحلة الثانية في الشهر الماضي مارس 2017 إلى 17923 مستفيد، بإجمالي 33576 مستفيداً من برنامج سكني، خلال المرحلتين الأولى والثانية.

وبالاعلان عن اسماء الدفعة الثالثة من برنامج سكني نجد أنه قد تم الاعلان عن حوالي 9475 شخصاً مستفيداً من الدفعة الثالثة من برنامج سكني.

الهدف من برنامج سكني:

ومن المعروف أن المنتجات السكنية التي يتم تقديمها من خلال وزارة الإسكان والصندوق العقاري، عن طريق قروض تمويلية مدعومة، بجانب فلل وأراضي سكنية، في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

ويهدف برنامج سكني لهذا العام 2017 إلى أن يتم تقديم دعم سكني يبلغ إجماليه 280 ألف منتج سكني وتمويلي من خلال وزارة الإسكان والصندوق العقاري، على أن يتم خلال منتصف كل شهر ميلادي الاعلان عن عدد المنتجات السكنية والقروض التمويلية واسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي برنامج سكني.

اسماء الدفعة الثالثة المستفيدين من برنامج سكني:

أما بخصوص موعد الاعلان عن اسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي برنامج سكني فمن المقرر أن يتم الكشف عن اسماء الدفعة الثالثة اليوم السبت 18-7-1438 هـ، والموافق 15-4-2017، وهذا طبقاً لما قد تم الاعلان عنه مسبقاً في الدفعتين الأولى والثانية.

حيث أنه من المقرر أن يتم الاعلان عن اسماء كل دفعة جديدة منتصف كل شهر ميلادي، وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

تحديث: تم الاعلان عن اسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة من برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري ظهر اليوم السبت 15-4-2017.

وبينت الأرقام الصادرة من موقع سكني بأن المرحلة الثالثة تشمل على 9475 شخصاً مستفيداً، وهو العدد الأكبر بالمقارنة بعدد المستفيدين من المرحلتين السابقتين.

رابط استعلام  اسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي برنامج سكني :

ومن أجل معرفة اسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي الدعم السكني، فقط عليكم التوجه لزيارة الموقع الالكتروني الخاص ببوابة سكني وعنوانه على الانترنت هو sakani.housing.sa، وذلك لمعرفة اسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة لبرنامج سكني.

ويمكنكم معرفة اسماء الدفعة الثالثة عبر زيارة الرابط الخاص بموقع سكني، ومن ثم ادخال الاسم الذين تودون البحث عنه، ورقم بطاقة الأحوال، ونوع المنتج السكني، والمنطقة أو المدينة الخاصة بكم ثم الضغط على كلمة بحث.

رابط موقع صندوق التنمية العقاري:

وفي حال تواجد اسم الشخص المستفيد ضمن اسماء الدفعة الثالثة التي سبق الاطلاع عليها عبر موقع سكني، عليكم التوجه بعد ذلك لزيارة موقع صندوق التنمية العقاري وعنوانه redf.gov.sa، وذلك من أجل تحديث بيانات الشخص المستفيد من برنامج سكني، والتأكد من سلامة بياناته التي قام بالتسجيل بها في البرنامج.

وفور الانتهاء من مراجعة وتحديث البيانات الخاصة بالمتسفيدين، يتبقى خطوة واحدة فقط وهي الموافقة على المنتجات السكنية التي تم تقديمها لكل مستفيد من برنامج سكني.

هذا وسنقوم بموافاتكم بكل ماهو جديد عن اسماء الدفعة الثالثة من برنامج سكني، حيث سنقوم خلال هذا المقال باطلاعكم عليها فور ظهور النتائج مباشرة على موقع برنامج سكني ووزارة الإسكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *