بوابة الاسكان السعودية استعلام عن اسماء مستحقى الدعم الدفعة الثالثة sakani.housing.sa

كتب: آخر تحديث:

بوابة الاسكان السعودية استعلام برقم الهوية، تعتزم وزارة الإسكان الإعلان عن اسماء مستحقى الدعم الدفعة الثالثة، عبر موقع سكني sakani.housing.sa 2017، وسط توقع بان يبلغ عدد المنتجات السكنية ما بين 18.5 وحتى 19 ألف منتج سكني، ستشمل قروض التمويل العقاري والوحدات السكنية الجاهزة أو قطع الأراضي المعدة للبناء، وستنشر التفاصيل من خلال رابط بوابة الاسكان الرسمية.

دفعة شهر أبريل 2017 من منتجات وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، سيعلنها المشرف العام على برنامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال، وسيحضر المؤتمر الصحفي اليوم وزير الإسكان ماجد الحقيل، والاستعلام عن المستحقين للدعم لسكني من الدفعة الثالثة سيكون من موقع بوابة الاسكان استعلام برقم الهوية أو السجل المدني.

رابط بوابة الاسكان السعودية استعلام برقم الهوية أو السجل المدني

أشارت مصادر مقربة من المشرفين على برنامج الدعم السكني لكون عدد قروض التمويل العقاري سيبلغ 7700 منتج، فيما قد يصل منتجات وزارة الإسكان لحوالي 11300 منتج، وبهذه الأرقام يقترب إجمالي عدد المنتجات السكنية للحاصبين على الدعم من المتقدمين على بوابة إسكان لما يقرب من 30 ألف منتج وزعوا على الثلاث دفعات، فيما يصل عدد قروض صندوق التنمية العقاري إلى 23100 قرض تمويلي مدعوم.

الرابط الرسمي موقع سكني هو المخصص لإعلان دفعات المنتجات السكنية المدعومة، ويمكنكم الدخول إليه عبر زيارة رباط موقع بوابة الاسكان السعودية استعلام عن مستفيدي الدعم، وذلك  من خلال الرابط التالي:

موقع بوابة الإسكان السعودية

استعلام اسماء الدفعة الرابعة موقع سكني 2017

البيانات الرسمية المتعلقة بنتائج الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني، سترفق بهذا الموضوع، بخلاف ما يستجد من روابط أخرى تنشر على بوابة الاسكان  السعودية استعلام .

تحديث: أسماء الصندوق العقاري للتنمية و كذلك أسماء مستحقي الدعم السكني لمن هم ضمن الدفعة الثالثة لمنتجات سكني متاحة الآن للاستعلام من خلال رابط بوابة الاسكان السعودية استعلام عن اسماء المستحقين.

تحديث 17-4-2017 :

بوابة الاسكان السعودية استعلام عن مستحقي الدعم للدفعة الثالثة التي صدرت من أيام قليلة، يتم من خلال الروابط التي أرفقناه ببداية الموضوع والتي تعرض اهم التفاصيل عن منتجات الدفعة الثالثة.

تحديث : تستقبل بوابة الاسكان السعودية استعلام مستحقي الدعم من أسماء الدفعة الرابعة التي صدرت يوم 15 مايو 2017، وذلك للتعرف على تفاصيل المنتجي السكني المدعوم المخصص للمستحق، وبمقدور المستحق القبول أو الرفض.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.