موقع سكني الدفعة الرابعة مايو 2017، تعلن وزارة الاسكان اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة ومنهم أسماء صندوق التنمية العقاري لمستحقي قرض التمويل العقاري المدعوم، وستعلن اسماء الاسكان على رابط موقع سكني المخصص لعرض منتجات ودفعات وزارة الإسكان 1438-2017 .

يعقد اليوم الاثنين الموافق 15 مايو 2017، مؤتمر صحفي بحضور وزير الاسكان ماجد الحقيل، وكذلك الأمير سعود بن طلال المشرف العام على برنامج الدعم السكني، لاستعرض منتجات الدفعة الرابعة وما ستشمله من أرقام وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري، وكذلك سيتم تفعيل موقع سكني الدفعة الثالثة بكافة تفاصيل المنتجات السكنية الجديدة.

رابط موقع سكني الدفعة الرابعة استعلام برم الهوية

الاستعلام عن المستفيدين من برنامج الدعم السكني عن شهر مايو 2017، سيكون عبر موقع سكني الدفعة الرابعة ، حيث يتم التعرف عن منتجات وأسماء البنك العقاري، بجانب رابط أخر يخص المنتجات الجديدة من وزارة الإسكان :

رابط سكني الدفعة الرابعة

يجدر الإشارة لما حددته وزارة الاسكان قبل سابق نحو توفر 280 ألف منتج للدعم السكني خلال العام الحالي 2017، تم صدور منهم ثلاث دفعات سبقة، وبلغ إجمالي المنتجات السكنية في الدفعة الرابعة 20585 منتج لتكون هي الأكبر من الإعلان عن حملة سكني يناير 2017.

تفاصيل الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية

أشارات تقارير إخبارية لوصول عدد المنتجات السكنية المقدمة ضمن منتجات سكني وصندوق التنمية العقاري عن شهر أبريل 2017، لحوالي 18 ألف منتج منهم 7700 قرض مدعوم صادر عن صندوق التنمية العقاري ضمن برنامج التمويل العقاري المدعوم، وهو تقريباً نفس عدد القروض التي تم طرحها بالدفعات السابقة، الساعات القادمة سنتابع لكم ما يتجدد من تفاصيل حول دفعة شهر أبريا 2017 والاستعلام من خلال موقع سكني الدفعة الثالثة.

تحديث : مرفق بعالية منتجات الدفعة الثالثة التي طرحتها اليوم وزارة الاسكان من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم السبت 15 أبريل 2017، وللاستعلام مباشرةً عن أسماء الإسكان رابط منصة سكني موضح بعالية.

تحديث 16 أبريل : موقع سكني الدفعة الثالثة من المستحقين للقروض العقارية أو الوحدات السكنية من منتجات وزارة الإسكان وكذلك منتجات الأراضي المعدة للبناء، متاحة للاستعلام بالسجل المدنية وفقاً لطريقة عرض البيانات لمستفيدي الدعم السكني.

تحديث 15 مايو : المنتجات السكنية التي تم الإعلان عنها على موقع سكني الدفعة الرابعة، شملت190 وحدة كنية جاهزة للتسليم الفوري، بخلاف القروض التمويلية العقارية، والوحدات وقطع الأراضي المعدة للبناء.