التخطي إلى المحتوى

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس اليوم ، نعلم جيداً اهتمام الجميع من عشاق كرة القدم وخاصة متابعي لقاء برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 11-4-2017 في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، لذلك نستعرض عليكم تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس اليوم ، والتي سيقابل بها البارسا فريق السيدة العجوز وبطل إيطاليا تحت قيادة المدربين لويس إنريكي وألجيري، وكانا الفريقين تقابلا ثلاث مرات في تاريخ البطولة الأوروبية حيث فاز اليوفي على برشلونة مرتين ، بينما تغلب البارسا على اليوفي مرة واحدة.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس اليوم ، نقدمها لكم عبر ما تم تداوله عبر المواقع الرياضية الأسبانية والإيطالية صباح اليوم الثلاثاء ، حيث يستضيف اليوفي برشلونة على ملعب يوفنتوس أرينا اليوم وسط جماهيره الإيطالية التي ستقوم بالدعم القوي ضد البلوجرانا من أجل كسر شوكته وتحقيق الفوز عليه في لقاء الذهاب بدور ربع نهائي دوري الأبطال.

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس اليوم

توقعت عدد من الصحف الأوربية أن يدفع إنريكي في تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس اليوم بالثلاثي الناري بخط هجوم البارسا نيمار وميسي وسواريز القادرين فعلياً على تحقيق الفارق الكبير في مثل هذه المباراة ، ويمتلك ميسي قدرات خارقه في صنع وتسجيل الأهداف وفيما يخص نيمار وسواريز فقد أكدت الصحف الكتالونية أنهم يمتلكون تفاهم كبير في الفترة الأخيرة.

وقد تعرض برشلونة للهزيمة الفادحة في مباراته الأخيرة أمام ملقا بنتيجة هدفن دون رد ، بينما يدخل اليوفي هذا اللقاء متصدرا ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، كما سيدفه ألجيري اليوم في تشكيل يوفنتوس أمام برشلونة بجميع العناصر الدفاعية لما يعرفه من خطورة البارسا وخاصة الثلاثي الهجومي ، ونستعرض عليكم تشكيلة قمة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس

  • حراسة المرمى : شتيجن
  • خط الدفاع : روبرتو – بيكيه – اومتيتي – ألبا
  • خط الوسط : راكيتيتش – انييستا – غوميش
  • خط الهجوم : ميسي – سواريز – نيمار

تشكيلة يوفنتوس أمام برشلونة

  • حراسة المرمى : بوفون
  • خط الدفاع : ألفيس – بونوتشي – كيليني – ساندرو
  • خط الوسط : بيانيتش – خضيرة – كوادرادو
  • خط الهجوم : ديبالا – هيجواين – ماندزوكيتش

وتظل هذه توقعات فقط عن تشكيلة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في قمة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وسوف نتابع أول بأول ما يتم الإعلان عنه عن التشكيلة الرسمية للفريقين.

وقد وصلت أول أمس بعثة يوفنتوس إلى برشلونة من أجل مقابلة فريق البلوجرانا في لقاء العودة بدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو ، وسوف نتابع معكم التقارير الأولية عن ما يتم إعلانه بشأن تشكيلة برشلونة ويوفنتوس اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.