بوابة إسكان، تنشر أسماء الدفعة الثالثة سكني، قامت وزارة الإسكان بالإعلان مؤخرا عن الدفعة الجديدة في حملة سكني والتي تحتوي على منتجات سكنية تصل عددها إلى ما يقرب من 18.5 ألف منتج سكني، ومن ضمن هذه المنتجات حوالي 7700 من القروض التمويلية.

تفاصيل إعلان بوابة إسكان عن الدفعة الأولى والثانية

وقد قام صندوق التنمية العقارية بدعمه في المملكة، ويعتبر هذا الرقم قريب إلى حد ما من عدد المنتجات السكنية بالدفعة الماضية والتي قد قامت الوزارة بالإعلان عنها منذ شهر وعن التمويل العقاري الداعم لها عن طريق القروض لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

ويذكر أن وزارة الإسكان قد قامت بالإعلان عن حملة سكني في شهر فبراير الماضي بدفعتها الأولى للعام 2017، وقد وصل عدد المنتجات السكنية حينها إلى حوالي 15.653 منتج سكني وتمويلي من صندوق التنمية العقارية .

إعلان أسماء الدفعة الثالثة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

بينما تم الإعلان عن الدفعة الثانية من منتجات حملة سكني في منتصف الشهر الماضي وتضمنت حينها حوالي 17.923 منتج سكني وتمويلي تم توزيعهم بشكل كامل ومتساوي على كافة أنحاء الدولة من بين حوالي 280 ألف منتج سكني سوف يتم العمل عليهم من الآن وحتى نهاية هذا العام.

وسنتعرف معا في هذه المقالة تفاصيل الإعلان عن أسماء الدفعة الثالثة من برنامج سكني لمستفيدي الضمان الاجتماعي عبر رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي الإسكان الدفعة الرابعة موقع سكني

والرابط الموضح أعلاه ينشر تفاصيل الإعلان وكشوف الأسماء الخاصة بالدفعة الثالثة.

تحديث 14 مايو : كما يمكنكم متابعة الجداول الخاصة بأسامي الدفعة الرابعة من البرنامج السكني من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بوزارة الإسكان السعودية، فسوف يتم غداً إعلان تفاصيل اكثر من 20 ألف وحدة سكنية .

تحديث 15 يونيو 2017 : في مؤتمر صحفي اليوم تم الإعلان عن الدفعة السادسة من برنامج سكني أسماء الدفعة السادسة من مستحقي الدعم السكني  بحضور المستشار والمسئول عن برنامج سكني سعود بن طلال عن اكتمال 27638 وحدة تمويلية  ويمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة السادسة من خال الرابط الموضح أعلاه .

أكدت مصادر مطلعة من وزارة الإسكان السعودية انه يتم الآن التجهيز للإتمام الدفعة القادمة من برنامج سكني لضمن رؤية المملكة 2030 والتي تم إطلاقه فبراير الماضي