نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الأولى والثانية qiyas : موعد إعلان نتيجة ودرجات اختبار القدرات

نتائج قياس القدرات العامة الورقي 1440، أعلن المتحدث الرسمي لـ “قياس”، موعد إعلان نتناج اختبار القدرات العامة الفترة الأولى الورقي، ونشر نتيجة ودرجات اختبار قياس القدرات، وفق التوقيتات المحددة بالخطة الزمنية لإجراء اختبار القدرات عبر المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وسنوضح طريقة فتح ملف لاستعلام نتائج قدرات قياس 1440.

اختبار القدرات العامة ليس به رسوب أو نجاح وفق توضيحات “قياس”، لكنه يعد مقياس القدرة التحليلية والاستدلالية التي يتمتع بها الطالب أو الطالبة، وسنستعرض معكم درجات اختبار قياس القدرات العامة وفق الجدول المرفق أدناة، ضمن تحليل نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية .

موعد ظهور نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الاولى لطلاب الثانوية العامة

يحدد مدير إدارة العلاقات والاتصال بالمركز الوطني للقياس والتقويم إبراهيم الرشيد، موعد ظهور نتائج قياس القدرات العامة 1440 للفترة الأولى، وفق ما هو متبع من خلال طريقة عرض نتائج اختبارات قياس التعليمية، ومن خلال موقع قياس للنتائج سيتم الدخول برقم السجل المدني لاستعلام المعدلات،على رابط نتائج قياس QIYAS.ORG.

استعلام نتائج قياس القدرات سيكون عن طريق رقم المشترك الذي تحصل عليه الطالب عقب فتح ملف اختبارات قياس، أو عن طريق رقم السجل المدني، مع استكمال بيانات الطالب المطلوبة.

رابط نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية

موقع نتائج المركز الوطني للقياس سيفعل رابط نتائج اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية في موعدها المقرر بمشيئة الله، وبعد التعرف على موعد ظهور نتائج قياس إليكم موقع استعلام النتائج.

الاستعلام عن نتائج القدرات العامة

درجة النجاح في قياس

درجات اختبار القدرات العامة

الصورة المرفقة تشمل جدول به توضيح وافي حول توزيع درجات اختبار قياس القدرات العامة وفقا للاتي:

أوضحت الصورة أيضا رداً على تساؤلات الكثيرون حول وجود إخفاق ضمن نتائج القدرات، وخلال الأيم المتبقية حتى إعلان تقديرات الطلاب، سنتابع ما يستجد حول نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية qiyas 1438.

رقم قياس

الساعات الماضية شهدت استعلام الكثير من المتقدمين عن كيفية الاستعلام عن النتائج، والدخول لموقع قياس النتائج، ووجب التنوية عن توفير المركز الوطني للقياس والتقويم خدمة الدعم الفني على رابط “[email protected]”، والتواصل معهم يمكنكم من استرجاع رقم قياس المفقود.

تحديث اليوم 17 أبريل المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، يعلن اليوم نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية لطلاب الثانوية العامة وللتعرف على طريقة الاستعلام الروابط موضحة بالموضوع، بخلف توضيح كيفية التعرف على رقم قياس او الرقم المشترك للدخول لموقع النتائج.

تحديث 18 أبريل : للتوضيح أن نتائج اختبارات قياس التي ظهرت امس هي نتائج القدرات العامة للثنوية العام والتي تم استعراض تفاصيلها ببداية هذا الموضوع وتم استعراض كيفية معرفة درجة قياس ودرجة النجاح في نتائج اختبار القدرات.

تحديث: ظهرت نتائج اختبارات القدرة المعرفية على موقع قياس لراغبي التقديم في المسابقات الحكومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *