موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 19-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 19-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة القادمة، حيث يستضيف ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الأسبانية، الملعب الأساسي لفريق برشلونة الذي تصل قوته الاستيعابية إلي أكثر من 98 ألف مقعد لمشجعي كلا الفريقين، تأتيكم المباراة في أطار مباريات إياب ربع نهائي في دوري أبطال أوروبا 2017.

دوري أبطال أوروبا 2017

انتهي موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة السابق، بفوز فريق يوفنتوس علي فريق برشلونة بثلاث أهداف نظيفة، حيث سجل اللاعب ” باولو ديبالا ” أول هدفين لفريق يوفنتوس في الدقائق ال7 و22 من عمر الشوط الأول، بينما أستطاع اللاعب ” جورجيو كيلليني ” من أحراز الهدف الثالث والاخير في شباك مرمي فريق برشلونة في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة

يأتيكم موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة القادمة، يوم الأربعاء الموافق 19-4-2017، ومع صافرة الحكم سيمون مارسينياك لتعلن لنا عن بدء أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة ألا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة

تشاهدون مباراة يوفنتوس وبرشلونة القادمة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية، وشاشة قناة beIN SPORTS HD 11 EN الرياضية، وقناة beIN SPORTS HD 17 ES الرياضية، كما سيكون معكم في التعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *