وصفات طبيعية للحصول على شفاه وردية

وصفات طبيعية لشفاه وردية، يعتبر الفم وخاصا الشفاه  من أهم مناطق الجمال والجاذبية للوجهه للمرأة والذكر  ،  ونخص هنا شفاه المرأة خاصه فالوردية منها  لها جمال خاص بها فإن جمال الفم من كمال الأنوثة ، ولكي تصبح شفتاك ورديتين بصفه دائمه إليك عدة وصفات للحصول على شفاه وردية بدون استخدام أحمر شفاه .

وصفات طبيعية لشفاة وردية

وصفة الزبدة والزعفران ، استخدمي الزبدة البيضاء مع خلطها بالزعفران خلطاً جيداً ، وضعي المزيج بصفة يومية على الشفاه فإن الخليط سوف يعمل على تفتيح اللون الغامق للشفاه ، ويعطيها لوناً وردياً كما رغبتي .

وصفة القرفة :تعمل القرفة على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم للجسم ككل ،  وللحصول على شفاه وردية كل ما عليك دهن شفتاك ، بالقرفة بخلطها بقليل من الماء أو وضع زيت القرفة على الشفاه .

وصفة بذور الرمان : قومي بطحن بذر الرمان وامزجيها  مع كريمة الحليب  ، وقومي بوضع المزيج على شفتاك يوميا  فهو من أفضل العلاجات لتشقق الشفاه ولإكسابها  مظهراً وردياً جذاباً.

بالاضافة إلى الوصفات  الاهتمام بالصحة جيدا فلا يمكن أن يكون الجسد تعب ومرهق  وفيه  نقص فيتامينات هامة ويكون جميلا أبدا وتوضح هنا اي الأطعمة التي تساهم في جمال الفم والشفاه، تشقق الشفاه وهو بفعل نقص التطرية الطبيعية اللازمة لجمال ونعومة والشفاه، وان كنتي تعاني من جفاف الشفاه فلا  أفضل من السمسم والذي يحتوي على نسبه كبيرة من الزيوت المطرية  كان الأجداد  يستخدمون الطحينه  والمصنعه من السمسم كمرطب الشفاه في حالة الجفاف والتشقق وكانوا يحصلون على نتيجة رائعة نسبه  لفوائد   السمسم الرائعه.

يمكنك صنع بابا غنوج والطحينه  التقليدية  وتناوله كمقبلات بجوار الطعام ويمكن استخدامها مفردة مع أي من اللحوم لعدم زيادة الوزن للحريصين على رشاقتهم، ولعمل بابا غنوج بكل بساطة قومي بشوي عدد ٢ باذنجان كبير على  النار ثم قومي بتحضير الطحينه وهي بوضع كميه نصف كوب طحينة لكل باذنجانه وضعي عليها قطرات من الخل النقي  وبعض الشطة والفلفل الابيض والملح والكمون و مقدار قليل من الثوم المهروس  والماء وقومي بدمج جميع المكونات في باستخدام الخلاط اليدوي  وتزين الطبق ببعض أوراق النعناع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *