مفاجأة جميلة :اليوسفي يقاوم سرطانات الكبد واللوكيميا والثدي ومكافحة تصلب الشرايين

كتب: آخر تحديث:

يمتاز اليوسفي أنه من الفواكة الجميلة ، مع العلم تعتبر فاكهة الناس الغلابة ، ولأنهم لديهم المقدرة علي شرائه ، من حيث التميز فأنه يتميز بالسعر الزهيد ، وسوف نلقي الضوء من خلال تقرير يفيد الجميع مع توضيح أهم الفوائد الصحية لليوسفي .

1- يمتاز اليوسفي من حيث الاحتواء على تركيزات عالية جدا من الفيتامينات (ج) من حيث هو من المعادن المضادة للأكسدة القوية ، من حيث الحماية لخلايا من التلف ومع العلم يقاوم السرطان ، وأيضا يعزز الجهاز المناعي ، كما وأنه يحتوي على كل من فيتامين (أ) وأيضا فيتامين (ب) مركب .

2- ولقد تمت دراسة حديثه له وتحت أشراف الباحثون من جامعة روكفلر الأمريكية ، ومن حيث انه يساعد بالمساهمة لمستخلص قشر اليوسفي من حيث التوصل أن هذه القشرة اليوسفي تعمل علي مكافحة خلايا السرطان تخص الثدي .

3- حيث يحتوى اليوسفي على احد المركبات لفلافونويد القوية جدا من حيث تعرف بأسم nodiletin ، مع العلم أنها تساهم حسب الدراسة التي تخص الحديثة ، وأيضا تعمل علي الحد من الفرص التي يتعرض لها الإنسان لإصابة تخص بتصلب الشرايين لمرضي السكر .

4- كما انه يحتوى علي مركب طبيعي من حيث انه ينتمي إلي المجموعة الفلافون وأيضا يعرف بإسم LANGERETIN ، في حين أثبتت الدراسات حديثة أنه يساهم في الحد من الخطر الذي يؤدى للأصابة باللوكيميا .

5- بالفعل تمت دراسة من دولة اليابان من حيث أنها حديثة جدا وتحت إشراف الباحثون من كلية الطب جامعة كيوتا اليابانية ، من حيث المساهمة التي تخص اليوسفي تعمل جيدا على الحد من خطورة بالاصابة بسرطان الكبد .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.