ماسك السكر والليمون لنعومة وتبييض اليدين وإزالة جفاف الكفين

جميع النساء تحب أن تظهر يديها بكامل أنوثتها وجمالها ، ولكي تكون يديك  جذابتين عليك عدم تعريضهم للشمس أو لعوامل الجو المتقلبة  ، وبالطبع هذا الأمر مستحيلاً ، ولكن مع ماسك السكر والليمون ستجددي  خلايا يديك ، وتحافظي على جاذبيتها ،   وشبابهما الدائمين  وحمايتهما من عوامل الجو الضارة ( وصفة لتجنب جفاف الشعر في فصل الصيف).

نصائح لنعومة وتبييض اليدين

يعمل ماسك السكر والليمون على تنظيف اليدين  بصورة رائعة ، فإن الليمون يتغلغل بداخل مسام البشرة ويقوم بتنظيفها من الداخل ، وكذلك مع دمجه بالسكر فإنه يعمل كمقشر خارجي للبشرة ، وهما يعملان معاً على جمال  ونعومة اليدين بصورة ستذهلك  وتجعل منهما مثالاً للأنوثة .

إليك مكونات ماسك  السكر والليمون لتبييض ونعومه اليدين

سكر ابيض خشن

عصير 2 ليمونه

طريقة الاستعمال :ضعي كميه السكر في وعاء ، ثم اضيفي عليه عصير الليمون ، وقومي بمزجهم جيداً حتى   يتجانسوا ، وضعيهم على يديك مع القيام بتدليكهم جيداً لبضع دقائق ،  ومن ثم قومي بشطفهم  جيداً والآن أصبحت يديك ناعمتين  وبيضاء اللون .

من اين يأتي جفاف اليدين؟ يأتي جفاف اليدين من الاستخدام اليومي للماء والصابون حتى الأنواع الجيدة منه فجميعها تعمل على جفاف البشرة لذا ينصح بعد كل استخدام للصابون  وضع مرطب لليدين للحفاظ على نعومة البشرة (نصائح لتجنب  جفاف الشعر في فصل الصيف)،  يراعى كذلك وضع قليل من زيت الزيتون وارتداء قفازات أثناء تنظيف الأواني او المنزل حتى لا تفقدي نعومة يديك الطبيعيه فكما الشعر تاج ويجب العناية بالشعر من التلف كذلك يديك فهي دليل على صحة المرأة وأنوثتها.

فوائد الليمون للبشرة :_ لليمون فوائد عديدها للبشرة فهو يعمل على تبييض البشرة لاحتوائه على فيتامين سي او فيتامين الجمال والنضارة  والسكر فهو سكراب طبيعي أو مقشر للبشرة خفيف يمنح اليدين والبشرة النعومة والشكل اللامع.

لتطويل الأظافر بالليمون أخضري شاي أخضر وقومي بغلي كمية من الشاي الأخضر بمقدار كوب ثم اتركي الماء يبرد ثم ضيفي ملعقة زيت زيتون كبيرة  وعصير ليمونه كبيرة وقومي بتقليب المكون جيدا  ثم قومي بوضع أطراف أصابعك في هذا المكون لمدة ربع ساعة يوميا واكتشفي جمال الأظافر بعد مضي اسبوع من الاستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *