تعرف على موعد مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2015 والقنوات الناقلة

من المقرر أن يحل اليوم الإثنين نادي الزمالك ضيفاً على نظيره بتروجيت بالسويس في مباراة ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري .
ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو محتلاً المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 16 نقطة ، حيث جمعهم الفريق من 5 فوز وتعادل وهزيمة وحيدة ، كما أن الفريق لديه 3 مباريات إلي الآن في الدوري الممتاز حيث لعب الفريق فقط 7 مباريات .
وفي الجهة الأخري يدخل فريق بتروجيت المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة ، حيث استطاع فريق بتروجيت تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل مرتين وتلقى 5 هزائم إلي الآن .
ويسعي المدير الفني للنادي الزمالك باكيتا لتحقيق الفوز في تلك المباراة ، من أجل اللحاق بقمة الدوري ، حيث يبتعد بطل الدوري الموسم الماضي عن الصدارة بفارق 5 نقاط فقط عن ناديي مصر المقاصة والداخلية .

وسيغيب عن فريق الزمالك  في مباراة اليوم أمام بتروجيت كلاً من : أحمد حسن مكي وأحمد توفيق وحازم إمام ومحمد عادل جمعة بداعي الإصابة  ، كما سيغيب محمود عبد المنعم كهربا  عن  المباراة بسبب الإيقاف.
فيما سيستمر غياب حارس المرمي محمود عبد الرحيم الشهير بجنش   لعدم جاهزيته نفسياً بسبب وفاة والدته قبل أيام ، فيما من المقرر أن تشهد المباراة عودة   علي جبر  الذي قد  غاب  في المباراة الماضية أمام غزل المحلة  عن فريقه بسبب حالة  الطرد التي تعرض  لها أمام  نادي  طلائع الجيش .
وستقام  المباراة اليوم  الإثنين  الموافق  28 ديسمبر 2015 باستاد السويس  ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة  .
ومن المقرر أن تذاع المباراة على  قنوات  نايل سبورت  والفضائية المصرية    والحياة  2  و Ten  و Ten +2 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *