التخطي إلى المحتوى

موقع نظام نور برقم الهويه نتائج الطلاب 1438: دخول نور المركزي وإدخال التقارير ومتابعة الغياب

موقع نظام نور برقم الهويه 1438، أعلنت وزارة التعليم توقف نظام نور لأعمال الصيانة، وبالتالي تم تعليق خدمات نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية، وخدمات منسوبي التعليم على موقع نظام نور خاصةً فيما يتعلق بنتائج الطلاب والطالبات وتسجيل طالب جديد في موقع نور، وأعمال حركة القل الخارجي 1438، ونوهت وزارة التعليم موعد عودة نظام نور بعد الصيانة على موقع نور الجديد.

وزارة التعليم حددت فترة صيانة نظام نور لتكون من الثلاثاء 7 رجب 1438 وتنتهي يوم 12 رجب 1438، لتعود الخدمة بصورة طبيعية للطلاب ومنسوبي التعليم بعد ذلك، بدايةً من لساعة السبعة صباحاً، وقت اكتمال تحديث نظام نور ليواكب التعديلات الجديدة والخدمات المضافة.

نظام نور برقم الهويه
نظام نور برقم الهويه

نظام نور قدمته وزارة التعليم لمنسوبيها والطلاب والطالبات، كي يكون بوابة شاملة تعتني بكافة الخدمات التعليمية بطريقة إلكترونية للاستفادة من التقنية التكنولوجية لتوفير الوقت المهدر والمجهود، وهو ما دفع وزارة التعليم لتحديث وتطويره بما يواكب تحديثات المرحلة الراهنة الهادفة نحو الارتقاء بمنظومة التعليم.

دخول موقع نظام نور برقم الهويه او السجل المدني

الدخول لموقع نظام نور المركزي، يستلزم التسجيل في نظام نور برقم الهويه، أو بالسجل المدني، وإنشاء حساب جديد سواء للطالب أو الطالبة،  أو للمعلم أو المعلمة، بخلاف تسجيل طالب جديد في نظام نور من حساب ولي الأمر على موقع نور المركزي وفق توقيتات خطة تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي القادم.

أضافت وزارة التعليم خدمات النقل الخارجي 1438 وحركة لم الشمل وتقليل الاغتراب، ضمن خدمات نور، بعد أن كانت تتم من خلال نظام عين، وأتاحت وزارة التعليم خلال الفترة الماضية، تحديث بيانات المعلمين والمعلمات لتوسيع قاعدة بيانات البرنامج حول منسوبي العملية التعليمية.

نتائج الطلاب موقع نظام نور برقم الهويه

استعلام نتائج الطلاب من موقع نور المركزي برقم الهويه، واحدة من أهم الخدمات التي يحرص الطلاب والطالبات على متابعتها باستمرار، سواء للتعرف على نتائج المرحلة الدراسية سواء كانت المرحلة الابتدائية أو مرحلة التعليم المتوسط أو المرحلة الثانوية، آو التعرف على معدل تحصيل الطلاب ودرجات أو تقديرات التقارير الشهرية لكل طالب أو طالبة

رابط نظام نور

نتائج الطلاب برقم الهوية بدون تسجيل

نترقب خلال الساعات القادمة توضيح وزارة التعليم حول التحديثات الجديدة التي قد تظهر بعد تحديث بيانات نظام نور خلال فترة الصيانة الحالية، بعدها سيكون بمقدوركم تسجيل الدخول موقع نظام نور برقم الهويه 1438.

تحديث:  الدخول لموقع موقع نظام نور برقم الهويه فقط سواء لتسجيل الطلاب المستجدين أو استعلام نتائج الطلاب متاح الآن بدون أي معوقات بعد انتهاء فترة تحديث نظام نور المركزي.

تحديث 7-5-2017، تتسابق إدارات التعليم في رفع التقارير حول أداء الطلاب على موقع نظام نور برقم الهويه،  بعد قرارا تعديل مواعيد الاختبارات النهائية والتي ستبدأ خلال الأيام القليلة القادمة تنفيذا للأمر الملكي السامي بإنهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني قبل شهر رمضان 1438.

تحديث : نتائج الطلاب للعام الدراسي 1437-1438 متاح الآن عبر موقع نظام نور برقم الهويه، حيث شهدت الساعات الماضية توقف رابط الاستعلام بسبب الخطأ التقني الذي حدث مع استعلام حركة النقل الخارجي، مرفق بعالية صور من نتائج الطلاب.

تحديث : رابط موقع نظام نور برقم الهوية، للاستعلام عن نتائج الطلاب أو حركة النقل الخارجي موضح ببداية الموضوع، فقط يتوجب عليكم تسجيل الدخول واختيار الخدمات المرغوب الاستعلام عنها، مرفق بعالية رابط نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجل وهو الرابط الرسمي الذي خصصته وزارة التعليم لاستخراج شهادات الطلاب الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي من موقع نور .

تحديث : وزارة التعليم أفرجت عن رابط نتائج الطلاب بالسجل المدني فقط، ليضاف لخدمات استخراج تقديرات وشهادات الفصل الدراسي الثاني للطلاب بجميع المراحل الدراسية ، بهدف انتهاء حالة المعاناة التي صاحبت الاستعلام من خلال تسجيل الدخول نظام نور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.