بالفيديو : طريقة اعداد صبغة ماء البطاطس لحل أكبر مشكلة تعاني منها النساء

كتب: آخر تحديث:

طريقة أعداد صبغة ماء البطاطس، نقدم إليكم الآن متابعينا الأعزاء تغطية حصرية عن طريقة تحضير صبغة ماء البطاطس حيث أن ماء البطاطس يعطي لون إلي الشعر رائع شاهدوا معنا الآن عبر موقع ثقفنى الطريقة وماذا سوف يعطى لونا إلي الشعر من ماء البطاطس الآن .

يوجد العديد من النساء في العالم يعانون من الكثير من مشاكل الشعر المتعددة ولا تتوقف هذه المشاكل على النساء الكبار في السن فقط ولكن توجد في الكثير من البنات أيضا والشباب الذين يعانون من مشكلات الشعر حيث يوجد الكثير من مشاكل الشعر التي تواجه العديد من النساء بشكل عام منها مشكلة سقوط الشعر وأيضا ظهور علامات الشيب للون الأبيض في الشعر .

وهذه هي المشكلة التي نتحدث عنها الآن، حيث قامت فتاة بوضع ماء البطاطس فوق شعرها حتي تقوم بمعالجته ورجوعه مرة ثانية إلي لونه الطبيعي، حيث انه من هذه الطريقة تعمل على شد الشعر وعلى لإمعانه الرائع .

وسوف ننقل إليكم الآن متابعينا الكرام فيديو يعرض إليكم طريقة استخدام هذه الطريقة وماذا حدث بعد ذلك تابعوا معنا الآن .

طريقة أعداد صبغة ماء البطاطس :-

نضع كوبين من الماء وكوب من قشر البطاطس فوق النار  لمدة زمنية حوالى خمسة دقائق وعندما نتأكد على انه تم غليانه نتركه إلي فترة من الزمن قليلة حتى يبرد وبعدها نقوم بتصفية الخليط من كافة الشوائب الموجودة به ومن قشر البطاطس .

وبعد ذلك يصبح الخليط جاهز من اجل استعماله وبعدها نقوم بغسل الشعر بالماء وبعدها نقوم بغسل الشعر بواسطة ماء البطاطس ونوزع الخليط فوق الشعر الأبيض بواسطة الفرشاة .

والآن سوف نعرض إليكم الفيديو الذي يوضح أمامكم مباشرة طريقة تحضير صبغة ماء البطاطس التي تعالج الشعر من اللون الأبيض والحصول على نتائج قوية من اجل شعر قوى ولامع .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.