درجات الحرارة اليوم الأحد 27 ديسمبر 2015 في السعودية وتوقعات حالة الطقس اليوم

كتب: آخر تحديث:

أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية بأن اليوم الأحد 16 ربيع أول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 بأنه من المتوقع استمرار نشاط الرياح السطحية المحملة بالأتربة والغبار اليوم الأحد ، مما تتسبب في الحد من مدي الرؤية الأفقية على مكة المكرمة والمدينة المنورة وبالتحديد على الطرق السريعة والأجزاء الساحلية ، كما أن نشاط الرياح المحملة بالأتربة والغبار ستنشط في المناطق الشرقية من عسير والباحة ونجران .
كما أنه من المتوقع أن تكون السماء غائمة جزئياً وقد تصل إلي غائمة كلياً على عسير وجازان والباحة ومكة المكرمة ، حيث ستكون الفرص مهيئة تماماً لهطول الأمطار الرعدية على تلك المناطق والتي قد تمتد إلي نجران .
وتوقعت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة بأن اليوم الأحد سيكون هناك فرصاً لتكون الضباب على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية وبعض الأجزاء من شرق المملكة ، حيث من المتوقع تكون الضباب في الساعات الأولى من الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل .
وعن حالة البحر الأحمر فمن المتوقع أن تكون الرياح شمالية شرقية إلي شمالية وتبلغ سرعتها من 20 إلي 40 كيلو متراً في الساعة على الأجزاء الشمالية والوسطى من البحر الأحمر ، كما ستكون الرياح جنوبية غربية إلي جنوبية على الأجزاء الجنوبية حيث تتراوح سرعتها من 15 إلي 35 كيلو متراً في الساعة .
أما عن حالة الخليج العربي فمن المتوقع أن تكون الرياح من شمالية إلي شمالية غربية حيث تتراوح سرعتها من 15 إلي 35 كيلو متراً في الساعة ، كما تبلغ ارتفاع الموج في الخليج العربي من متر إلي متر ونصف .
وعن درجات الحرارة اليوم الأحد 16 ربيع أول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015  على  مناطق  ومدن المملكة العربية السعودية  فهي كالتالي  :

درجات الحرارة اليوم
درجات الحرارة اليوم

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.