السبب الحقيقي لاستقالة توفيق عكاشة من البرلمان ” القصة كاملة” محدث

كتب: آخر تحديث:

استقالة توفيق عكاشة، أعلن اليوم عضو مجلس الشعب، الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، أنه سيسافر الإثنين القادم إلى أي بلد لا تحتاج إلى تأشيره، و سيعلن بعد ذلك أستقالته من مجلس الشعب بعد التأكد من خروجه من مصر.

سبب استقالة توفيق عكاشة من البرلمان

وبرر توفيق عكاشة يبب سفره للخارج ومن ثم أستقالته من البرلمان؛ بأنه مهدد من الأجهزة الأمنية في مصر، و أكد أن ذلك لضمان سلامته الشخصية، و ألقاء أجهزة الأمن القبض عليه وتصفيته “علي حد قوله”.

واكد عكاشة أنه علم بهذا الدور الخفي لأجهزة الأمن، بعد قيام الأجهزة الأمنية اليوم بغلق أبواب مجلس الشعب، لمنع أعضاء البرلمان من حضور الاجتماع، الذي قام بالدعوة إليه توفيق عكاشة منذ عدة أيام.

 

تحديث

أكد عكاشة أنه سيروي كل التفاصيل اليوم ببرنامج مصر اليوم على فضائية الفراعيين المملوكة له، و أكد علي أن الأوضاع الحالية في مصر لا يرضي عنها، وأنه فور مغادرته البلاد سيرسل أستقالته موثقة من مجلس النواب.

تحديث

في مداخلة هاتفية الآن مع الإعلامي توفيق عكاشة على قناة أون تي في ببرنامج السادة المحترمون، أكد من خلاله خبر أستقالته وهجرته خارج مصر، وحيث قال:

«ههاجر علشان مافيش أمل في الإصلاح، وأنا لوحدي مش هعرف أعمل حاجة».

«من يعمل في هذا البلد بإخلاص يتعرض لحرب، فلازم ماتحبش البلد أكتر من اللازم، لأن اللي بيحب البلد أكتر من اللازم اللي بيحكموها بيكرهوه، فلتذهب كل المناصب وتبقى مصر».

تصريحات خطيرة وخاصة من توفيق عكاشة لبرنامج السادة المحترمون

 

تحديث

أعلن الدكتور توفيق عكاشة ببرنامجه مصر اليوم، أنه سيسافر خلال 72 ساعة إلي ألمانيا، بعد بيعه لجميع ممتلكاته، و أنه بالفعل تقدم بطلب لجوء سياسي لألمانيا في سفارتهم بالقاهرة.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.