وزارة الإسكان و التعمير تطرح شققاً جديدة بمقدم خمسة ألاف جنيهاً فقط

كتب: آخر تحديث:

 

قام المستشار الإعلامي لوزير الإسكان والتعمير بالإعلان عن شقق سكنية جديدة ، والواقعة في عدة مدن منها ، مدينة 15 مايو ، مدينة السادات ، مدينة برج العرب ، مدينة العاشر من رمضان ، مدينة بدر ، مدينة العبور ، ومدينة القاهرة الجديدة ، حيث تبلغ مساحة الشقة حوالي 90 مترا.

 

وأعلنت وزارة الإسكان والتعمير عن كافة اللإمكانيات والمرافق و الخدمات التي تقدمها في هذه المساكن ، حيث تحتوي المساكن على أراضي زراعية ، مدارس ، أماكن للترفيه ،  ملاعب رياضية ، أسواق ومولات تجارية.وتقوم وزارة الإسكان و التعمير ببناء مليون وحدة سكنية ، وسيتم تسليم 250 ألف شقة سكنية في شهر يونيو 2016 في المرحلة الأولى ، وستتكون الشقة السكنية من 3 غرف و صالة و مرافق ، ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

وحذّرت و زارة الإسكان والتعمير من المخالفات و قامت بتوضيح الأنواع المختلفة لهذه المخالفات ، حيث تم ظبط سبع مخالفات حتى الأن ، وأن عقوبة هذه المخالفات إما السجن أو غرامات مالية كبيرة ، ويتم تحديد نوع الغرامة بناءاً على نوع المخالفة.

طرق السداد و الحجز لشقق وزارة الإسكان و التعمير

يقوم البنك المركزي بتقديم تمويل عقاري ، بأقساط شهرية بفائدة 7% ، تقدم للشخص الذي يريد حجز وحدة سكنية ، وجاء هذا بالإتفاق المسبق بين البنك المركزي و وزارة الإسكان و التعمير ، حيث يقوم الشخص المتقدم بدفع خمسة ألاف جنيهاً كمقدم للشقة ، وبأقساط شهرية قد تصل إلى عشرين عاماً.

فيديو الشقق السكنية لوزارة الإسكان و التعمير

حيث قامت وزارة الإسكان والتعمير بتصوير المراحل النهائية لمنظر الشقق السكنية ، والخدمات ، والمرافق التي تقدمها الوزارة للوحدات السكنية ، وقامت بعرضها عبر قناة صدى البلد الفضائية للتأكيد على مصداقية وجدية الوزارة.

لمشاهدة الشقق بالفيديو اضغط هنا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.