النيابة الإدارية 1351 لحملة الدبلومات الفنية ووظائف لخريجي حقوق وهن

أعلنت النيابة الإدارية عن حاجتها لشغل العديد من الوظائف الإدارية، والتي شملت طلب تعيين 1351 وظيفة لحملة الدبلومات الفنية ووظائف لخريجي حقوق وهندسة وإعلام، وزراعة وألسن وغيرهم من التخصصات للمؤهلات العليا، بجانب الحاجة لعدد كبير من الحرفيين، والعمال.

ونشر الموقع الرسمي للنيابة الإدارية ما نص علية الإعلان عن الحاجة لوظائف خالية بجميع المحافظات بالقطاعات الإدارية، حيث تم تحديد شروط التعيين وجدول مواعيد وأماكن التقدم لكل تخصص على حسب المحافظة التي ينتمي لها.

وظائف النيابة الإدارية والتخصصات المطلوبة

ننشر لكم التخصصات التي أعلنت النيابة الإدارية عن حاجتها لشغل تلك الوظائف الشاغرة لديها بجميع محافظات الجمهورية وهي كالتالي:

أولاً : عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثانياً : عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
ثالثاً : عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان.
رابعاً : عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى.
خامساً : عدد (8) وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية وكذا دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سادساً : عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح (55%) على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سابعاً : عدد (10) وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثامناً : عدد (24) وظيفة حرفى مساعد عبارة عن (21) سائق و (1) نجار و(1) سباك و(1) كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
تاسعاً : عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان.
عاشراً : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين ، على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.

شروط التقدم وطريقة التعيين وجدول توزيع التخصصات وأماكن التقدم لوظائف النيابة الإدارية

وأشارت هيئة النيابة الإدارية لشروط وطريقة التقدم لشغل الوظائف المعلن عنها وكذلك طريقة التعيين ، بخلاف التنوية عن عنوانيين التقدم لشغل الوظائف وأماكن العمل على حسب احتياجات كل محافظة، التفاصيل كاملة عبر الملف المرفق، ويمكنكم قراءة الإعلان الكامل من موقع النيابة الإدارية الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *