عاجل | فريق الأرسنال الإنجليزي ينهي الإتفاق مع نادي بازل لضم الاعب المصري محمد النني تابع التفاصيل

كتب: آخر تحديث:

أكدت التقارير الصحفية إنجليزية وسويسرية أن نادي أرسنال الإنجليزي توصل لاتفاق نهائي مع نادي بازل السويسري من أجل إنتقال نجم وسط الملعب المصري( محمد الننى ) لصفوف الجانزر خلال فترة الإنتقالات الشتوية التى تبدأ فى يناير المقبل .

وكثرة إصابات اللاعبين وسط أرسنال أجبرت المدير الفني للفريق الفرنسي أرسين فينجر ، عن البحث لضم أحد اللاعبين في الفريق وسط مدافع ، أثناء فترة إنتقالات الاعبين في فصل الشتاء المقبل ، وبالأخص أثناء غياب الطويل الأجل من فرانسيس كوكولين وسانتي كازورلا وجاك ويلشير لاعبين خط الوسط.

وقد أوضحت صحيفة “مترو” الإنجليزية في بياناً لها ، من الصحيفة السويسرية “Aargauer Zeitung”  ، أنه من خلال نادي الأرسنال الأنجليزي ، أنه توصل الإتفاق مع نادي بازل من أجل ضم اللاعب المصري محمد النني مقابل عشرة ملايين يورو.

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد النني حقق  3 ألقاب للدوري السويسري حتى الآن مع نادي بازل ، مما يجعله أحد أبرز لاعبي نادي بازل في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم الحالي.4

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح لاعب روما الحالي كان لاعبا في صفوف بازل السويسري قبل أن ينتقل الي تشيلسي الإنجليزي ومنه إلي فيورنتينا الإيطالي قبل أن يستقر حاليا في نادي روما الإيطالي .

شاهد بالفيديو : أهداف ومهارات محمد النني

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.