رابط نظام نور السعودي : بدء تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين لعام 1438

رابط نظام نور السعودي : بدء تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين لعام 1438

رابط نظام نور السعودي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في داخل المملكة العربية السعودية وذلك وفق الجدول الزمني لبدء التسجيل الجديد للطلاب السعوديين والطالبات السعوديات لعام 1438، من خلال رابط تسجيل موقع ونظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم السعودي.

رابط نظام نور السعودي

ومن الشروط التي يجب أن تتوافر في الطلاب المتقدمين إلى نظام نور، أن يكونوا قد اجتازوا مرحلة رياض الأطفال بنجاح، وأيضا يجب أن يقوم ولي الأمر بالتقديم للطالب و يحق لمدير المدرسة رفض التقديم إذا لم يقم ولي الأمر بذلك وسوف نعرض لكم الرابط الرسمي لنظام نور للطلاب المستجدين بالمرحلة الابتدائية، وجدولها الزمني للطلاب المستجدين للعام الدراسي 1439-1438 عبر الموقع الرسمي لنظام نور الإلكتروني.

وسوف يتم بدء تسجيل الطلاب بكلا الجنسين السعوديين و السعوديات بنظام نور و  و مدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية من يوم الأحد الموافق 8-5-1438وفقا للخطة الزمنية المقررة و المحددة لتسجيل الطلاب  بنظام نور.

رابط موقع نور

بالصور الجدول الزمني نظام نور السعودي

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالسعودية عن بدء التسجيل في نظام نور وفق الفترة المحددة لتسجيل الطلاب المستجدين لكلا الجنسين السعوديين و السعوديات كما حددت فترة زمنية لكل الأعمار لتسجيل على نظام نور وسوف نعرض لكم الجدول المحدد لتسجيل الطلاب بنظام نور السعودي .

ومن يريد التسجيل في نظام نور السعودي عليه الدخول على الموقع الإلكتروني لرابط و نظام نور الرسمي من خلال الرابط الموضح أعلي المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *