العفو عن ممثل افلام الرجل الحديدى روبرت داوني جونيور من تهمة تعاطى المخدرات

كتب: آخر تحديث:

روبرت داوني جونيور ،أصدرت محكمة ولاية كاليفورنيا اليوم برئاسة الحاكم جيري براون عفواً رسمياً عن الممثل الأمريكي الشهير بالرجل الحديدي IRON MAN ، وذلك بعد أتهامة بحيازة مخدرات ومسدس في سيارته .

ولقد جاء هذا القرار وفقاً لقرارات العفو التي أصدرها الحاكم بالعفو عن 91 شخص بعد تغير حياته وأصبح مواطن صالح ، والجدير بالذكر أن هذا الحكم صدر ضد الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور منذ مايقرب من عشرون عام .

حيث تم الحكم على الممثل الأمريكي عام 1996 بعد أن تم القبض عليه وبحوزته كوكايين ومسدس ناري في سيارته وذلك من خلال دورية شرطة بمدينة كاليفورنيا بعد أن لفت الأنظار بقيادته السريعة والمتهورة .

روبرت داوني جونيور :

ولكن بعد الحكم على الممثل روبرت داوني جونيور تأكد ذهابة إلى مصحة لمعالجة المدمنين وتحولت حياته للأفضل بكثير حيث أصبح أحد أشهر النجوم في هوليوود ، وأكثر الأدوار شهرة للممثل الأمريكي هو الرجل الحديدي في سلسلة أفلام هي الأشهر وأيضا في دوره الرائع في شارلوك هولموز .

ولقد أكد حاكم كاليفورنيا جيري براون أن الممثل الأمريكي قد دفع الدين الذي عليه للمجتمع لذا فأنه يستحق عفو كامل وغير مشروط ، حيث أن الممثل الشهير قد أصبح مثال للنجاح وأظهر شخصية مستقيمة وملتزمة في المجتمع وأصبح مواطن ملتزم بالقانون .

ومن المعروف أن الممثل الأمريكي يعتبر من الممثلين الذين نالوا الشهر في سن صغير وفي وقت قياسي ، حيث أنه أصبح نجم في حوالي الخامسة من عمره .

يأتي قرار أصدار العفو الشامل عن الممثل الأمريكي ضم قرار أصدره الحاكم لولاية كالفورنيا بالعفو الشامل عن مايقرب من 91 شخص ممن خرجوا من السجن وتغيرت حياتهم للأفضل ، وعلى الأشخاص الذين أدينوا بحيازة المخدرات ولكن دون أرتكاب أي أعمال عنف أو قتل ، وجاء القرار في إطار إحتفاليات عيد الميلاد المجيد ( الكريسماس )   .

ويعتبر هذا القرار هو أفضل هدية قد ينالها الممثل روبرت داوني جونيور في الكريسماس بعد أدانة في هذة القضية منذ مايقرب من 20 عام ،ويعتبر هذا القرار هو ضمن مئات من قرارات العفو التي أصدرها حاكم كاليفورنيا على مدار فترة ولايته

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.