مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة .. استعلام عن وافد عبر تسجيل دخول موقع وزارة العمل

مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة .. استعلام عن وافد عبر تسجيل دخول موقع وزارة العمل

مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة وافد ، نستعرض معكم خطوات نقل الكفالة إلكترونيا، خدمة استعلام عن وافد من موقع وزارة العمل تسجيل دخول الخدمات الالكترونية، تبويب نقل الكفالة للعمالة الوافدة، في ظل سعي الحكومة السعودية لتحقيق رؤية 203 عبر تسهيل الإجراءات، والوصول بوطن بلا مخالف بحلول عام 2020 لتنفيذ برنامج التحول الوطني.

وزارة العمل والتنمية الإلكترونية تطور بشكل مستمر الخدمات الإلكترونية لعملائها سواء من الأفراد أو المنشآت، وهو ما يتضح جليا من تفعيل الخدمات بطريقة إلكترونية للتسهل على العملاء وإيجاد وسائل سريعة ومبسطة التنفيض الخدمات الحكومية بدون معوقات وفي وقت زمني قياسي، بما يُجنب المواطن والمقيم إضاعة الوقت والمجهود، والتي من بينها خدمات مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة.

طريقة نقل الكفالة إلكترونياً

تتلخص طريقة نقل الكفالة للمقيمين في تقديم طلب إلكتروني عبر بوابة وزارة العمل للخدمات الإلكترونية، ومنها إدخال رقم الهوية وكلمة المرور، ثم إدخال اسم المنشأة التابعة لصاحب العمل المراد نقل العمال لدية وفق الصور التالية :

الخطوة التالية ستشمل عرض كافة الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل وزارة العمل للعمالة الوافدة ومنها يخار العمل خدمة نقل كفالة عامل وافد “خدمة نقل عامل وافد”.

الخطوة الثالثة ستتمحور حول إدخال العامل بياناته الشخصية، والتي من أهمها رقم العامل والبحث عن بياناته ثم الموافقة على إقرارات موافقة صاحب العمل السابق، بخلاف تعهد صاحب المنشأة الجديدة بحصوله على موافقة العامل.

رابط مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة واستعلام عن وافد

الاستعلام عن عامل وافد أو الدخول لموقع خدمات مكتب العمل نقل الكفالة ستكون من خلال الرابط التالي:

خدمات مكتب العمل الإلكترونية

استعلامات مكتب العمل

سنوفر لكم أيضا شرح حول نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل، ونقل خدمات العامل عبر بوابة نطاقات وسنرفق لكم روابطها ضمن التعريف بخدمات مكتب العمل الخدمات الإلكترونية نقل كفالة واستعلام عن وافد.

تحديث: خدمات نقل كفالة من موقع مكتب العمل الخدمات الإلكترونية تم توضيحها بالشرح المبين بالصور، للراغبين في نقل الكفالة من مكان عمل لأخر أو من صاحب عمل لأخر عبر خدمات وزارة العمل.

تحديث  2 شعبان : تتواصل تقديم مساعدات مكتب العمل الخدمات الإلكترونية للراغبين في الاستفادة من حملة وطن بات مخالف، للاستعلام عن نقل كفالة أو حالة عامل وافد وصلاحية إقامته وبلاغات الهروب وجميع الخدمات المتعلقة بمكتب العمل والتي تم استعراضها بعالية، ويمكنكم التواصل معنا وسنرد على استفساراتكم المتعلقة بشرح الخدمات.

تحديث 23-11-2017 : خدمات مكتب العمل تتواصل لخدمة العملاء، وتم توضيح انه في حالة تقديم طلب نقل كفالة، وعدم وجد القدرة على دفه النفقات لعد مدة ما، يتم الدخول إلى خدمات مكتب العمل وتقديم طلب بوقف نقل الكفالة.

تحديث : مكتب العمل قدم العديد من الخدمات الخاصة بعملية نقل كفالة، وكيفية تسديد الرسوم المقررة، والتعرف على حالة نطاق المنشأة، وكيفية الاستعلام عن اسم الكفيل، كل ذلك من زيارة رابط الخدمات الإلكترونية للوزارة، واتباع خدمة الاستعلامات الإلكترونية، واختيار نوعية الخدمة وإدخال البيانات المطلوبة ثم الاستعلام .

تعليقات

  • لا استدل على مكان الكفيل .واريد نفل الكفاله والاقامه منتهية كيف يمكنني معرفة المبالغ المستحقه. لمكتب العمل حتى نتمكن من تدبيرها …

  • سلام عليكم انا كوافورا مغربية واريد نقل كفالا وطلبت من كفيلتي تنقل كفالتي رفدت وقالتلي ادا تبغي نقل كفالا انتي لدوري علي كفيل وانا مابطلع لبرا كيف احصل على نقل كفالا

  • السلآم عليكم. انا كنت في السجن بسبب حقوق ماليه وخدماتي موقفه. هل أقدر جدد الاقامه بعدما شغل الخدمات علما بأن إقامتي منتهيه 3 سنين .وباقي 6 أيام على مهلة وطن بلا مخالف. ارجوا الرد .ألله يحفظكم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو تكرمتم معي مشكله مع كفيلي اتفق معي علي عمل وهو مساعد صيدلي وتأشيرتي سائق خاص ومن ضمن بنود العقد الحفاظ علي الصيدليه ومحتوياتها
    ومضيت علي اقرار بان عملي الاساسي مساعد صيدلي
    وعندما جئت هنا تم تشغيلي بالصيدليه والسواقه واراد مني ان اعمل اعمال العماله المنزليه رمي قمامة المنزل وغسيل الملابس وانا رفضت فأوقفني عن العمل وقال لي هتشتغل سائق وتعمل جميع الاعمال وان رفضت ترجع الي بلدك
    طلبت منه نقل كفاله رفض وطلب مني 20000الف ريال لكي ينقلي كفاله طبعا هذا غير مقبول
    فأرجو من حضراتكم افادتي وجزاكم الله خيرا

  • اسلام عليكم
    اخي الكريم ما هو العمر الذي يسمح له بقرار الستقدام الذي فتح منذ ايام هل يحق لعمر مافوق 18عام

  • سؤالي لو تكرمتم : المنشأة الحالية أخضر متوسط ، والمنشأة الجديده أخضر منخفض
    هل نقل كفالة عامل وافد متعلق بنطاقات المنشأتين ، أم لا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *