التخطي إلى المحتوى

مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة : استعلام عن وافد موقع وزارة العمل تسجيل دخول نقل الكفالة

مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة وافد، نستعرض معكم خطوات نقل الكفالة إلكترونيا واستعلام عن وافد من موقع وزارة العمل تسجيل دخول الخدمات الالكترونية، تبويب نقل الكفالة للعمالة الوافدة، في ظل سعي الحكومة السعودية لتحقيق رؤية 203 عبر تسهيل الإجراءات، والوصول بوطن بلا مخالف بحلول عام 2020 لتنفيذ برنامج التحول الوطني.

وزارة العمل والتنمية الإلكترونية تطور بشكل مستمر الخدمات الإلكترونية لعملائها سواء من الأفراد أو المنشآت، وهو ما يتضح جليا من تفعيل الخدمات بطريقة إلكترونية للتسهل على العملاء وإيجاد وسائل سريعة ومبسطة التنفيض الخدمات الحكومية بدون معوقات وفي وقت زمني قياسي، بما يُجنب المواطن والمقيم إضاعة الوقت والمجهود، والتي من بينها خدمات مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة.

طريقة نقل الكفالة إلكترونياً

تتلخص طريقة نقل الكفالة للمقيمين في تقديم طلب إلكتروني عبر بوابة وزارة العمل للخدمات الإلكترونية، ومنها إدخال رقم الهوية وكلمة المرور، ثم إدخال اسم المنشأة التابعة لصاحب العمل المراد نقل العمال لدية وفق الصور التالية :

الخطوة التالية ستشمل عرض كافة الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل وزارة العمل للعمالة الوافدة ومنها يخار العمل خدمة نقل كفالة عامل وافد “خدمة نقل عامل وافد”

الخطوة الثالثة ستتمحور حول إدخال العامل بياناته الشخصية، والتي من أهمها رقم العامل والبحث عن بياناته ثم الموافقة على إقرارات موافقة صاحب العمل السابق، بخلاف تعهد صاحب المنشأة الجديدة بحصوله على موافقة العامل.

رابط مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة واستعلام عن وافد

الاستعلام عن عامل وافد أو الدخول لموقع خدمات مكتب العمل نقل الكفالة ستكون من خلال الرابط التالي:

خدمات مكتب العمل الإلكترونية

استعلامات مكتب العمل

سنوفر لكم أيضا شرح حول نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل، ونقل خدمات العامل عبر بوابة نطاقات وسنرفق لكم روابطها ضمن التعريف بخدمات مكتب العمل الخدمات الالكترونية نقل كفالة واستعلام عن وافد.

تحديث: خدمات نقل كفالة من موقع مكتب العمل الخدمات الإلكترونية تم توضيحها بالشرح المبين بالصور، للراغبين في نقل الكفالة من مكان عمل لأخر أو من صاحب عمل لأخر عبر خدمات وزارة العمل.

تحديث : الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لمكتب العمل لا تتعلق بنقل الكفالة فقط، فهناك أمور تتعلق ببلاغات الهروب، وتم إعداد تقرير مفصل عنها، مرفقة بعالية للاستفادة من مساعدة تسهيلات العمل الخدمات الإلكترونية.

تحديث  2 شعبان : تتواصل تقديم مساعدات مكتب العمل الخدمات الإلكترونية للراغبين في الاستفادة من حملة وطن بات مخالف، للاستعلام عن نقل كفالة أو حالة عامل وافد وصلاحية إقامته وبلاغات الهروب وجميع الخدمات المتعلقة بمكتب العمل والتي تم استعراضها بعالية، ويمكنكم التواصل معنا وسنرد على استفساراتكم المتعلقة بشرح الخدمات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.