التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2017 وفترات السماح التي تعطيها الشركة المصرية للاتصالات لسداد الفاتورة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ، قامت شركة الاتصالات المصرية بوضع مواعيد ثابتة لتسديد فاتورة التليفون الأرضي وهو المنتصف من كل شهر وتستمر عملية السداد لمدة 20 يوماً، بعد ذلك تبدأ فترة السماح التي تحددها الشركة المصرية للاتصالات، وتختلف فترة السماح للتليفون الأرضي التجاري عن التليفون المنزلي حسب جدول المواعيد الذي حددته الشركة المصرية للاتصالات.

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمات متميزة لعملائها، ومن هذه الخدمات إعطاء فرصة لسداد فاتورة التليفون الأرضي، كما تقوم بتوفير طرق للسداد سهلة على المستعلمين عن الفاتورة من خلال مراكز الدفع  الإلكتروني الموجودة بجميع محافظات مصر، وقامت شركة الاتصالات المصرية بالإعلان عن موعد سداد الفواتير الشهرية والربع سنوية للتليفون الأرضي والتجاري من خلال بيان أصدرته على موقعها الإلكتروني.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2017 من الشركة المصرية للاتصالات

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات من هنا  فاتورة التليفون الأرضي.
  2. يتيح الموقع الإلكتروني الاستعلام برقم التليفون أو رقم الحساب.
  3. إدخال كود المحافظة لو الاستعلام برقم التليفون الأرضي واختيار زر عرض الفواتير.
  4. أما إذا كان الاستعلام برقم الحساب فيتم اختيار الاستعلام برقم الحساب ثم نقوم بإدخال رقم الحساب ونختار زر اعرض الفواتير.

مدة فترة السماح لسداد فواتير التليفون الأرضي

تعطي شركة الاتصالات المصرية 20 يوماً لسداد فاتورة التليفون وخلال هذه الفترة يستطيع العميل الإرسال والاستقبال، بعد مرور 20 يوماً يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط  دون دفع مصاريف إدارية، ويستمر الاستقبال 20 يوماً، بعد مرور 20 يوماً فترة الاستقبال يتم رفع الخدمة لحين سداد فاتورة التليفون.

تهتم الشركة المصرية للاتصالات بتحسين الخدمة لعملائها، خصوصاً بعد انتشار شبكات التليفون المحمول، حيث أصبحت المنافسة صعبة بينها وبين شركات المحمول، بسبب المزايا  والعروض التي تقدمها شبكات المحمول، فكان لزاماً على الشركة المصرية للاتصالات، أن تطور من نفسها لمنافسة هذه الشركات.

تحديث :- تقوم الشركة المصرية للاتصالات حالياً، باتخاذ مجموعة من الإجراءات لتحسين الخدمة المقدمة للعملاء، وذلك من خلال توفير قنوات اتصال ذات جودة عالية، لتقديم خدمات غير مسبوقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.