التخطي إلى المحتوى

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني ، نقدم لكم اخر اخبار الضمان الحصرية استعلام اسماء 50 ألف مستفيد من المساعدة المقطوعة عن شهر رجب 1438 استعلام مقطوعة الضمان برقم الطلب ومواعيد الصرف من الضمان الاجتماعي استعلام الأفراد .

صرح مصدر مسؤول في وكالة الضمان الاجتماعي أن سيتم الأسبوع المقبل صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي 1436 وبعض مستفيدي 1437، كما أن تستمر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إيداع مستحقات المنتفعين من مقطوعة الضمان بشكل شهري في حسابات المستفيدين البنكية .

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني استعلام رصيد الضمان حيث أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متضمنه مع وكالة الضمان الاجتماعي قامت بإيداع 600 ريال سعودي في الحسابات البنكية لمستفيدي المساعدة المقطوعة، وذلك عن شهر جمادي الآخر ليصل عدد المستفيدين من الضمان إلي اكثر من 53 ألف مستفيد من مقطوعة الضمان .

ويمكنكم استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني عن شهر رجب 1438 ومواعيد الصرف من خلال رابط الضمان الاجتماعي استعلام الأفراد .

ويعتبر برنامج المساعدة المقطوعة التابع للضمان الاجتماعي، برنامج معد من اجل تحسين الظروف المعيشية لفئات المجتمع السعودي صاحب الدخل المحدود كي يعيش حياة ميسورة دون التأثر بالإصلاحات الاقتصادية وارتفاع اسعار المحروقات والكهرباء والمياه طبقاً رؤية المملكة السعودية 2030 .

من يشملهم مقطوعة الضمان الاجتماعي

يشمل مستفيدي مقطوعة الضمان الاجتماعي الأفراد المنتفعين بالمعاشات الشهرية من هم أصحاب الدخل المحدود ويمرون بظروف معيشة صعبة وفق ضوابط وشروط الضمان :

  • عدد أفراد الأسرة المستفيدة من الضمان .
  • مقدار دخل الأسرة ومتطلبات صرف المساعدات النقدية .
  • شرط لا تتعدي المساعدة المقطوعة 30 ألف ريال سعودي في السنة كحد ادني للمساعدات السنوية .

على المستفيد من المساعدة المقطوعة حساب المعاش مضاف له بدل الغذاء والكهرباء وما يحصل عليه المستفيد من خدمات أخري من الضمان الاجتماعي واستعلام عن المقطوعة بالسجل المدني من خلال الرابط الموضح اعلي المقال .

نوهت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على جميع المستفيدين من المساعدة المقطوعة لابد من إنهاء عملية تحديث البيانات المستفيدين وفتح حساب بنكي حتي تتمكن الوزارة من إيداع مبالغ المساعدات بحسابتهم ويمكنكم استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من الرابط الموضح أعلاه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.