رابط التقديم في جدارة الخدمة المدنية السعودية | تبدأ استقبال طلبات الخريجات الراغبات في الوظائف الإدارية جدارة

الوظائف الإدارية جدارة ، كشفت اليوم الخدمة المدنية السعودية عن الوظائف المنضمة إلى سلم الموظفين العام التي يطلق عليها الوظائف الإدارية جدارة، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال رابط التسجيل جدارة والتسجيل في الوظائف الإدارية من خلال جدارة وزارة الخدمة المدنية .

وسوف يكون التقديم في الوظائف الإدارية للحاصلين على الدرجات العلمية وعلى حسب التخصصات والخبرات بحيث يشغل الوظيفة ما يناسبها من خبرة ولا يشترط حصولهم على درجاتهم العلمية سوء داخل المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة حيث سيبدأ التقديم بالنسبة للرجال من يوم  1438/7/5، وبالنسبة للنساء سيكون يوم 1438/7/12، وإعلان الخدمة المدنية على الوظائف الشاغرة والتقديم على الوظائف الإدارية جدارة من خلال رابط التسجيل في جدارة .

خطوات التقديم على الوظائف الإدارية جدارة

نقدم لكم خطوات التقديم كالاتي :-

  • الدخول إلى الموقع الرسمي تسجيل دخول جدارة 1438 .
  • الضغط على تسجيل جديد .
  • إدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة الأولي ثم تاريخ الميلاد ثم باقي البيانات في الخانات الموجودة .
  • ثم بعد ذلك متابعة التسجيل بالطريقة العادية .
  • اضافة جميع الدورات والتدريبات ألي ملفك الخاص بالإضافة إلى السيرة الذاتية والضغط على كلمة حفظ .

ولابد للمتقدم على المتقدم  بعد التسجيل الضغط على خانة طباعة حيث يتم طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن يقبل من المتقدم أي استفسار أو تظلم إلى وزارة الخدمة المدنية دون مستند ملخص الطلب هذا .

على الراغبين في التقديم في الوظائف الإدارية جدارة وزارة الخدمة المدنية السعودية الدخول من خلال رابط تقديم بوابة الوظائف الالكترونية جدارة  الموضح أعلي المقال .

أشارت الخدمة المدنية السعودية أن يمكنكم التقديم على الوظائف الإدارية جدارة  من خلال بوابة جدارة وذلك للحاصلين على الدرجات العلمية وعلى حسب التخصصات .

بداء استقبال طلبات النساء الخريجات على الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين من اليوم الأحد وحتي منتصف ليل الخميس المقبل .

كما أكدت وزارة الخدمة المدنية أن مطالبتها والدعوة للمطابقة هذا لا يعني الترشيح إلا انه لمراجعة البيانات والتأكد من صحتها، وان أسماء المقبولين للوظائف الإدارية سوف تعرض في الموعد المحدد لها في الجدول الزمني لخطة الإعلان  عن الوظائف .

تحديث : غداً الخميس الموافق 15/8/1437  الإعلان عن الوظائف الصحية، وسوف تبدأ وزارة الخدمة المدنية في استلام طلبات الخريجات والحاصلات على درجات علمية الأسبوع القادم من خلال جدارة ويمكنكم المتابعة من خلال رابط الوظائف الإدارية جدارة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *