نادي الهلال السعودي : حسم نهاية الفرج بعد تكهنات برحيلة عن الفريق

عهد جديد بين الفرج والهلال، تم إزاحة الستار عن نتائج الاتفاقات النهائية بين رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد ومدير الكرة فهد المفرج من جهة وبين سلمان الفرج من جهة أخرى على بنود العقد المبرم بينهم، وكان قد تم التعاقد مع الفرج منذ العام 2008 لينضم لقائمة نادي الهلال.

الشروط التي نص عليها عقد الفرج

شمل العقد بين لاعب الوسط الفرج ونادي الهلال على أجر سنوي مرتفع يقارب الثلاثون مليون ريال سعودي يتقاضها على مدار أربعة مواسم رياضية على دفعات سنوية بقيمة سبعة ملايين ونصف، وبذلك ينضم الفرج لقائمة اللاعبين الأعلى أجر، فبعد مطالبته بتغيير بنود العقد، ووضع اشتراطات لتجديد التعاقد، فتم موافقة إدارة نادي الهلال على ذلك ليظل الفرج بين القوس الأزرق.

نية نادي الهلال التمسك بلاعب خط الوسط

لم يود نادي الهلال في التخلي عن لاعب الوسط الرئيسي لديه الفرج، لمعرفته بمدى الاحتراف والأداء السريع الذي يمتلكه والذي يتضح في المباريات التي يشارك فيها نادي الهلال والمنتخب الوطني السعودي ضد نظائره.
من الجدير بالذكر أن سلمان الفرج كان قد تألق في كأس ولي العهد في العام المنصرم بهدف باغت به الهلالي الفرج شباك نادي الشباب، ومن المنتظر المزيد من التمريرات الموصلة للأهداف من الفرج تجاه معشوقه الأزرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *