تعرف على تفاصيل العروض الجديدة لشركة TE-DATA وتحطيم اسعار الانترنت فى مصر بمناسبة عام 2016

كتب: آخر تحديث:

تعتبر شركة تي اي داتا من أكبر الشركات لخدمة الإنترنت في مصر, ومن المعروف أن شركة تي اي داتا تأسست في أخر عام 2001 من خلال شركة المصرية للإتصالات لكي تكون هي الشركة التابعة له في مجال النت ونقل المعلومات, ولقد اعطي الجهاز القومي لأتصالات ترخيص بفئة (أ) وهو يتيح إمكانية بناء الشبكة القومية وتشغيل المعلومات.
توضح الشركة ان الاسعار الجديدة هي مستمرة دائما, وهذه الاسعار تقدم سرعات مختلفة وعالية بالاضافة الي وجود ميزة جديدة وهي ميزة الشحن.


تقدم شركة تي اي داتا نظام جديد يسمح للمستهلك بتصفح النت حتي بعد ان يتم الانتهاء من السعة المتاحة للعميل وبسرعة مناسبة للمستخدم, وتسمح الشركة للعملاء الرجوع في اي وقت للسرعة الاصلية.
الاستخدام العادل هو ما تسمح به الشركات الاخري من السرعات المتفق عليه حتي ينتهي الوقت المحدد من الاشتراك.
قدمت شركة تي اي داتا مجموعة عروض جديدة ومتميزة لكي توفر لعملائها مميزات جديدة لهم فلقد اطلقت شركة تي داتا عرض جديد اسمه (احلم برحتك) وهذا العرض ينص على الاتي عندما تشترك مع تي اي داتا سواء كنت من عملائها الدائمين او انك عميل جديد فسوف تحصل على روتر جديد مجاني من خلال الاشتراك وسوف تحصل علي خصم مميز من قيمة هذا الاشتراك الشهري يصل الي ثلاثة اشهر وهذا الخصم يصل الي 40% من الفاتورة وذلك على حسب الباقة المستخدمة.


اما بالنسبة للخصومات الجديدة التي تقدمه الشركة فهي كالاتي
باقة ال 150 جيجا يصل الخصم به الى 20% حيث ان السعر كان 140 جنية قبل العرض وبعد العرض سيكون 112 جنية.
اما بالنسبة لباقة ال 4 ميجا يصل الخصم الى 30% حيث ان السعر كان 220 جنيه قبل العرض وبعد العرض سيكون 154جنية وأيضا تحصل علي روتر هدية مجانية.
اما باقة 8 ميجا يصل الخصم الى 350 جنية وبعد العرض 210جنيه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.