قبول طلبات العمل بالسعودية على 50 فرصة عمل من غد ولمدة أسبوع عن طريق وزارة القوى العاملة

كتب: آخر تحديث:

صرح وزير القوى العاملة عن توافر فرص في المملكة العربية السعودية ،وهذه الوظائف تشمل مشرفين وبائعين، في شركة للعطور والأعواد.وقد قال وزير القوى العاملة “جمال سرور”:ان الراتب الشهري لهذه الوظائف 2500ريال، ويجب أن تتوافر كل الشروط بالشخص المتقدم للوظيفة، وهذه الطلبات تقدم بدء من الغد ولمدة أسبوع.

وقد قال ايضا أن هذا الراتب الشهري مشتملا على المسكن والانتقالات، وهذه الوظائف تشتمل على 50 فرصة عمل ، ويجب أن يكون سن البائع لا يتجاوز ال 28 عام، وسن المشرف 35 عام.

وظائف القوى العاملة

وهذه الوظائف في مجالات عده منها العطور وأدوات التجميل والإكسسوارات وملابس السيدات،وقد وفرت القنصلية المصريةبالسعودية هذه الوظائف العديدة، وهذه الوظائف تعمل على مشكلة البطالة في مصر وتحد من هذه الأزمة ، حيث قام مكتب العمل في السعودية بإقناع رجال الأعمال في السعودية بضرورة اللجوء إلي العمالة المصرية.

ويجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على المؤهل العالي ويكون لديه خبرة في عملية البيع ، وأن يكون لبق ويتسم بالأناقة، وعلى من يرغب بالوظيفة التقدم في العنوان الآتي: ٣ شارع يوسف عباس _مدينة نصر، ويقدم الطلب به سيرته الذاتية وشهادة الجامعة والخبرة .

وبعد ذلك ستحدد لهم نوعد للمقابلة الشخصية ، ويرسل لهم الموعد ليقوموا بهذه المقابلة مع مسئول الموارد البشرية لهذه الشركات، وذلك كله تحت رقابة الديوان العام لوزارة القوى العاملة.

ويجب أن تشتمل السيرة الذاتية على المهارات التي تساعد المتقدم للوظيفة على الألتحاق بها مثل المهارات الشخصية ومهارات التحدث واللباقة والمظهر الحسن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.