تنظيف الحمام و تركيبة منزلية لتنظيف الحمامات بدون استخدام أدوات باهظة الثمن من أجل كل امرأة تهتم بصحة عائلتها، وجمال منزلها، ونظافة حمامها نقدم لكي وصفة تنظيف الحمامات واستخدام هذه الخدعة البسيطة لتنظيف حمامك وتعد أقوي 10 مرات وأكثر قوة وأكثر فعالية من الكلور، ولكي نكون صادقين معكم، أعتقد حقا أننا يمكن أن نتفق جميعا على شيء واحد، وهو أن الحمام هو أسوأ مكان في المنزل للتنظيف لجميع النساء، لا يهم أين هم لكن ما يهم هو من تريد أن يكون لها منزل لطيف ونظيف، وخاصة حمامهم. وهذا هو السبب الرئيسي لجميع النساء دائما شراء واستخدام منتجات التنظيف باهظة الثمن، والتي يتم تحميلها مع جميع أنواع المواد الكيميائية الضارة والمواد السامة، والتي يمكن أن تسبب ضررا على صحتهم.

تنظيف الحمام

تنظيف الحمام وتركيبة منزلية لتنظيف الحمامات ونصيحة لعدم استخدام المواد الباهظة

لسوء الحظ، والحقيقة القبيحة هي أنه يجب التوقف عن استخدام منتجات التنظيف التجارية، لأنها محملة بالمواد الكيميائية وأنها يمكن أن تكون خطيرة جدا. يجب عليك تجربة منتجات التنظيف الطبيعية بدلا من ذلك، وهل يمكنني أن أسأل كل امرأة سؤالا بسيطاً وهو هل تود أن تعرفي خدعة بسيطة لتنظيف حمامك سيدتي وأظن أنكم سوف تدهشور بسبب النتائج التي ستجدونها من هذه التركيبة  وهي منظف محلي الصنع يعمل بصورة كبيرة تثير الدهشة من خلال هذه المكونات البسيطة، والتي ربما لديك بالفعل في المطبخ مثل الخل الأبيض والصابون السائل. نعم هذا كل شيء! هذا العلاج محلي الصنع وهو بسيط جدا وسهل لجعل كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات البسيطة التي سأقوم بعرضها لكم من خلال الفقرة التالية وإليك ما يلزمك فعله.

اليكم طريقة تحضير تركيبة منزلية لتنظيف الحمامات ومكونات تنظيف الحمام

أولاً: مكونات التركيبة:

  1. 1 كوب من الخل الأبيض.
  2. 1 كوب من الصابون السائل.
  3. 1 تنظيف القماش.
  4. 1 زجاجة رذاذ فارغة.

ثانياً: طريقة التحضير:

تحتاجين إلى تسخين الخل لمدة 3 دقائق وتصب في زجاجة رذاذ فارغة، ثم تقومي بإضافة الصابون السائل وتخلط جيدا، وتقويم تطبيق ووضع هذا الخليط على المنطقة المصابة، وتركه لمدة 1 دقيقة ثم مسحها بقطعة قماش نظيفة.

تنظيف الحمام

هذا هو كل شئ عن هذه التركيبة جربوها وأعرضوا تعليقاتكم لهذه التجربة وإذا عجبتكم النتيجة سوف أقوم برفع مقالات عن جمال المرأة، وهذا رابط صور عيد الأم 2017

المصدر: Tarek