تعرف على أسهل علاج للأنيميا والإمساك

كتب: آخر تحديث:

السيدات في العالم تحب عمل طبق السلاطة لما يوجد بها من  قيمة غذائية عاليه ولكن ؛ هل تعلمين سيدتي  عند أضافتك لبعض الورقيات قد تجنبك الكثير من الأمراض  ، ليس فحسب بل  لمعالجه بعض النقص في معادن أساسيه لصحه الجسم وعلى رأس هذه الورقيات << الجرير>>.

الجرجير لمعالجه بعض الأمراض

الفوائد السحرية  للجرجير أهمها ؛ معالجه نقص الحديد بالجسم أو ما يعرف بلأنيميا حول  تلك القيمة الغذائية للجرجير؛  يقول الدكتور أحمد طاييع أستشارى التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة، إن ورق الجرجير يحتوى على مجموعة كثيرة  من الفيتامينات الضرورية للجسم.

و كذلك الأملاح المعدنية المهمة  للجسم ،  وأمثلة  على بعض الفيتامينات الموجودة بالجرجير  فيتامين “أ” وهو عنصر الحديد الذي يساهم في الحماية من الإصابة  بمرض أنيميا نقص الحديد.

. فوائد الجرجير للإمساك استكمل د.طايع  قوله عن فوائد  “الجرجير  للجسم ؛ هو أحد الخضراوات التي تحتوى على قدر كبير من الألياف  الطبيعية وذات القيمة الغذائية المفيدة للأشخاص ، خاصاً من الذين يعانون من الإمساك المزمن، لذلك نصح طايع  بضرورة إضافة ورق  الجرجير إلى طبق السلاطة ، أو حتى تناوله  على حدة مع الوجبات الخفيفة  مثل ساندويتش الجبن وغيرة لتقليل فرص حدوث الإمساك.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.