مباراة الهلال والنصر السعودي اليوم 1-4-2017 في ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

مباراة الهلال والنصر السعودي اليوم 1-4-2017 في ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

مباراة الهلال والنصر اليوم السبت في إطار دور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، سننقل لكم متابعينا الكرام الآن توقيت مباراة النصر والهلال وكل تفاصيل المباراة الكبيرة التي ستقام اليوم، ونوافيكم بترتيب الفريقين في كاس خادم الحرمين الشريفين تابعوا معنا.

وقد التقي الفريقين مؤخراً في كاس ولي العهد السعودي، وكانت مباراة نارية يتشوق لها جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، واستطاع فريق النصر التقدم علي فريق الهلال بهدفين مقابل لاشيء، واستطاع الصعود إلي نهائي كأس ولي العهد السعودي، وستجمع مباراة اليوم الهلال والنصر مرة أخري وسنشاهد مباراة جميلة لقوة الفريقين السعوديين.

مباراة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال والنصر نعرضه عليكم كالتالي وتفاصيل المباراة بين الكبيرين السعوديين في إطار ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي:

  • المناسبة: مباراة النصر والهلال.
  • البطولة: كاس خادم الحرمين الشريفين.
  • الملعب: ملعب الملك فهد الدولي.
  • اليوم: السبت.
  • التاريخ: 1 من شهر أبريل 2017.
  • توقيت مباراة الهلال والنصر: ستنطلق المباراة بين الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة وربع بتوقيت مكة الكرمة، وفي تمام السابعة وربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في ربع النهائي من كاس خادم الحرمين الشريفين

ستقوم بعض القنوات بنقل مباراة الهلال والنصر السعودي اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن تلك القنوات هي أم بي سي برو سبورت 1 وقناة أم بي سي برو سبورت 1 أتش دي، حيث تلك القناتين يمتلكان حقوق الملكية لنقل مباراة الهلال والنصر السعودي اليوم.

وكما عودتنا مجموعة قنوات بي أن سبورت بإنفرادها الحصري لنقل المباريات الهامة في الشرق الأوسط، ستقوم مجموعة قنوات bin sport بنقل مباراة النصر والهلال اليوم وعمل تغطية شاملة لكاس خادم الحرمين الشريفين.

تعالوا نتعرف علي ترتيب الفريقين قبل المباراة في البطولات الجارية الآن، حيث يحتل فريق الهلال المركز الثاني من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، وبذلك يملك الهلال فرصة كبيرة للتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، ويحتل أيضاً نادي الهلال صدارة ترتيب دوري جميل السعودي برصيده الذي يملكه وهو 53 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني من دوري جميل برصيد 45 نقطة.

وذلك ما يوضح أن المباراة ستكون نارية ولا يمكن التوقع من سيكون الفائز بين الهلال والنصر اليوم، حيث الفريقين يمتلكان مهارات كثيرة وعديدة، وكل فريق له تاريخه الكروي الذي يأهله بقوة للوصول إلي نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين، فتابعونا سننقل لكم كل تفاصيل مباراة الهلال والنصر.

ستنطلق المباراة بعد دقائق من الآن بين الهلال والنصر متابعينا الكرام تابعوا معنا تغطية لنتيجة المباراة فور بدايتها، حيث سنقوم بنقل تفاصيل مباراة الهلال والنصر اليوم لحظه بلحظه إليكم إثناء نقلها علي قناة ام بي سي برو سبورت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *