الهلال يحقق النصر بالفوز على النصر والأهلي يواصل تربعه على القمة بفوزه على القادسية

كتب: آخر تحديث:

في مباراة ديربي العاصمة السعودية الرياض ، وفي مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم ، استطاع الهلال أن يفوز على نظيره النصر بهدفين لهدف .
حيث يعتبر فوز الهلال اليوم على النصر هو الثاني له هذا الموسم حيث قد سبق للزعيم الفوز على النصر في مباراة كأس السوبر التي أقيمت بينهما بداية الموسم بالعاصمة الإنجليزية لندن .
استطاع الهلال التقدم عن طريق لاعبه سالم الدوسري في الدقيقة 26 من زمن المباراة ، قبل أن يتعادل اللاعب محمد السهلاوي لفريق النصر من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ، ليتمكن النصر من الخروج بنتيجة التعادل أمام الهلال .
ومع سير مجريات الشوط الثاني استطاع الهلال التقدم عن طريق لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 72 .

بهذه النتيجة واصل الهلال تربعه على المركز الثاني برصيد 33 نقطة متساوياً مع الأهلي صاحب المركز الأول ، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة رقم 18 في المركز السادس .
وعلى ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة استطاع الأهلي الفوز على القادسية بهدفين نظيفين .
فبالرغم من انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ، إلا أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز بهدفين لكلا اللاعبين حسين على المقهوي ومهند عسري في الدقيقتين 49 و 67 من زمن المباراة .

ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة رقم 33 ويحتفظ بالصدارة ، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.