نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم 1-4-2017 فوز الزعيم بهدفين نظيفين على العالمي في دور ربع النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم 1-4-2017 فوز الزعيم بهدفين نظيفين على العالمي في دور ربع النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة النصر والهلال ، ننشر لكم أخبار نتيجة مباراة الهلال والنصر، سيكون استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مسرحا لقمة مباريات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستقبل فريق الهلال نظيره نادي النصر، في مواجهة قوية تنتظرها الجماهير السعودية بفارغ الصبر، نظرا لشعبيه الفريقين، الذين ينافسه علي الظفر باللقب.

مباراة الهلال اليوم

حيث وصل أصحاب الأرض فريق الهلال، إلي هذا الدور بعد أن تخطي بصعوبة عقبه فريق القيصومة، في دور الـ32 بهدفين لهدف واحد، حيث سجل للهلال سالم الدوسري، و ياسر القحطاني، ليحجز الهلال مقعده في الدور ثمن النهائي، ليواجه فريق الوحدة، و يفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مباراة النصر اليوم

في المقابل وصل نادي النصر إلي هذا الدور، بعد أن تخطي الفيحاء بثلاثية نظيفة، في دور الـ32، ثم نجح في إسقاط النهضة و تغلب عليه بهدف دون مقابل، في دور الثمانية، لتسفر قرعة دور الـ16، عن الاصطدام المنتظر، بين الزعيم الذي ينفرد بصدارة ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، و بين العالمي الذي يحتل وصافة ترتيب الجدول .

مباراة الهلال والنصر اليوم

تأتي انطلاقة مباريات دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن توقف النشاط الكروي، نظرا لانشغال المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بخوض مباريات الجولة السادسة و السابعة، من تصفيات أسيا النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، و الذي سيقام في روسيا عام 2018، ضد تايلاند و العراق .

أخبار نتيجة مباراة الهلال والنصر

و في أطار استعدادات الزعيم و العالمي للموقعة الهامة و المشتعلة، يواصل الهلال تدريباته المكثفة، بقيادة مدربة الارجنتيني المحنك ” رامون دياز “، الذي اهتم بالنواحي البدنية، و الفنية، قبل خوض مناورة بالكرة أمام الفريق الرديف، كما منح دياز الراحة للاعبين للدوليين، في المقابل افتتح باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق النصر، تدريباته بترحيب حار للاعبين الدوليين، تلاها حصة تدريبه اظهر فيها الاهتمام علي النواحي البدنية و التكتيكية عند اللاعبين، بينما خضع حراس المرمى إلي تدريبات مكثفة.

مباراة الهلال والنصر و القنوات الناقلة لها

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، و الثامنة والربع بتوقيت السعودية، و ستذاع مباراة الهلال والنصر، في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، علي مجموعة قنوات أم بي سي سبورت الرياضية، المتخصصة في نقل مباريات الدوري السعودي، و كأس خادم الحرمين الشريفين بصفة حصريا، حيث ستنقل المباراة علي قناة mbc pro sport 1 . 

نتيجة مباراة الهلال والنصر  اليوم

تحديث:  تعتبر مباراة النصر والهلال اليوم هي ثالث لقاء بين الفريقين هذا الموسم الرياضي كان اللقاء الأول بين الهلال والنصر في ذهاب دوري جميل والذي انتهي بالتعادل هدف إلى هدف أما اللقاء الثاني فكان في دور نصف النهائي لكأس ولى العهد وانتهى هذا اللقاء بفوز فريق النصر بهدفين نظيفين.

ونتابع معكم أولي لقاءات فريق الزعيم مع فريق العالمي اليوم على ارض ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في دور ربع نهائي كأس الملك السعودي اليوم وفى انتظار صفارة الحكم لتعلن بدا اللقاء الذي ينتظره الجميع فتابعونا.

تحديث: انطلقت صفارة الحكم في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة لتبدأ المباراة بين الهلال الزعيم أمام فريق النصر العالمي في لقاء ينتظره الكثير  وبدا اللاعب ياسر القحطاني في الهجوم والتسديد ولكن تسديده خارج القائمين والعارضة ويسود التعادل السلبي بين الفريقين حتى  نهاية الشوط الأول  ونتابع معكم باقي فاعلية مباراة الهلال والنصر.

تحديث :تبدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والنصر في وسط أجواء مشتعلة من الجانبين لأحراز هدف الفوز ويأتي في الدقيقة ال80 اللاعب نيكولاس مايليسي  بالهدف الأول لفريق الهلال ويأتي بعده اللاعب عمر خربين بالهدف الثاني في الدقيقة ال90 من عمر المباراة لينهى المباراة بفوز فريق الهلال بهدفين نظيفين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *