يورجن كلوب قلقاً على لاعبي المنتخب الإنجليزي لهذا السبب

كتب: آخر تحديث:

للمرة الأولى التي يشارك فيها المدير الفني الألماني يورجن كلوب في الاحتفالات بأعياد الميلاد وهو في الملاعب ، حيث سيكون فريقه ليفربول أمام مهمة صعبة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام متصدر لائحة الترتيب ليستر سيتي ، وذلك يوم السبت القادم  .
وبالرغم من ذلك نجد أن المدير الفني الألماني كلوب مصراً على أن هذا الأمر ( خوض أكثر من مباراة أثناء فترة الأعياد ) هو ما يضر باللاعبين في الدوري الإنجليزي .
ومن المقرر أن يلعب فريق ليفربول 3 مباريات في خلال 8 أيام فقط ، حيث ستكون المباراة الأولي للريدز أمام فريق قدم مستوى أكثر من رائع واستطاع تصدر المسابقة حتي الآن وهو ليستر سيتي .
وسيكون كلوب لا بديل له عن الفوز في تلك المباراة الصعبة نظرياً ، حيث أنه قد استطاع فريقه تحقيق نقطة وحيدة فقط خلال آخر مباريات لليفربول بالدوري .
ويرى كلوب أن لاعبي منتخب إنجلترا الذين من المتوقع مشاركتهم خلال الصيف القادم في بطولة أمم أوروبا 2016 سيعانون كثيراً من الإرهاق ، حيث أكد كلوب أن إنجلترا لديها مجموعة جيدة من اللاعبين إل أنهم لا يحصلون على راحة خلال العام عكس باقي دول أوروبا الذين يحصلون على الراحة ، مستنكراً حول تحقيق منتخب الأسود الثلاثة لأي نجاحات ،حيث أكد أنه سيكون صعباً .
ويحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز .
يذكر أن ليفربول قد تلقى هزيمة موجعة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في الأسبوع الماضي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.