يورجن كلوب قلقاً على لاعبي المنتخب الإنجليزي لهذا السبب

يورجن كلوب قلقاً على لاعبي المنتخب الإنجليزي لهذا السبب

للمرة الأولى التي يشارك فيها المدير الفني الألماني يورجن كلوب في الاحتفالات بأعياد الميلاد وهو في الملاعب ، حيث سيكون فريقه ليفربول أمام مهمة صعبة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام متصدر لائحة الترتيب ليستر سيتي ، وذلك يوم السبت القادم  .
وبالرغم من ذلك نجد أن المدير الفني الألماني كلوب مصراً على أن هذا الأمر ( خوض أكثر من مباراة أثناء فترة الأعياد ) هو ما يضر باللاعبين في الدوري الإنجليزي .
ومن المقرر أن يلعب فريق ليفربول 3 مباريات في خلال 8 أيام فقط ، حيث ستكون المباراة الأولي للريدز أمام فريق قدم مستوى أكثر من رائع واستطاع تصدر المسابقة حتي الآن وهو ليستر سيتي .
وسيكون كلوب لا بديل له عن الفوز في تلك المباراة الصعبة نظرياً ، حيث أنه قد استطاع فريقه تحقيق نقطة وحيدة فقط خلال آخر مباريات لليفربول بالدوري .
ويرى كلوب أن لاعبي منتخب إنجلترا الذين من المتوقع مشاركتهم خلال الصيف القادم في بطولة أمم أوروبا 2016 سيعانون كثيراً من الإرهاق ، حيث أكد كلوب أن إنجلترا لديها مجموعة جيدة من اللاعبين إل أنهم لا يحصلون على راحة خلال العام عكس باقي دول أوروبا الذين يحصلون على الراحة ، مستنكراً حول تحقيق منتخب الأسود الثلاثة لأي نجاحات ،حيث أكد أنه سيكون صعباً .
ويحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز .
يذكر أن ليفربول قد تلقى هزيمة موجعة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في الأسبوع الماضي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *