استعلام عن رابط نتائج التسجيل والقبول بالقوات البرية .. الألتحاق بالخدمة العسكرية وأستمرار فتح التسجيل لمدة أسبوعين

استعلام عن رابط نتائج التسجيل والقبول بالقوات البرية .. الألتحاق بالخدمة العسكرية وأستمرار فتح التسجيل لمدة أسبوعين

استعلام عن رابط التسجيل والقبول بالقوات البرية ، أعلنت القوات البرية الملكية بالمملكة السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول من الطلبة الراغبين في الألتحاق بالخدمة العسكرية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ القوات البرية ، وذلك أبتداء من اليوم الخميس ، ويستمر فتح التسجيل والقبول لمدة أسبوعين .

استعلام عن شروط التقدم لـ التسجيل والقبول بالقوات البرية

وأشارت اللجنة المركزية للقوات البرية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ، و حسن السير والسلوك ، ولا يسبق له أي جرائم أو غير مطلوب للعدالة مسبقاً ، وأن المتقدم قد حصل على دبلوم معهد الإدارة العامة أو الكلية التقنية أو ما يعادلها أو دبلوم لا يقل عن عام بعد الثانوية العامة ، وتخصصات الحاسب الآلي شاملة برمجة وشبكات وصيانة ومشغل حاسب .

استعلام عن رابط التسجيل والقبول بالقوات البرية

ودعت اللجنة المركزية للقوات البرية الطلبة الراغبين بالتسجيل إلى الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص لـ القوات البرية للتسجيل والأشتراك والقبول ومعرفة التفاصيل الكاملة .

ومن الجدير بالذكر للالتحاق في الخدمة العسكرية رتبة وكيل رقيب وعريف وجندي أول .

تحديث : طالبت اللجنة المركزية لمن يتقدم بحضور مشهد يحدد فيه مدة الدراسة الفعلية ، والسجل التدريبي ، وشهادة حسن سير وسلوك ، وصورة الهوية ،وإحضار شهادة الثانوية .

تحديث : أعلنت اللجنة المركزية للقوات البرية أن التسجيل سوف يكون من خلال إدارة تقنية المعلومات .

تحديث : وتستمر حملة القبول والتسجيل من قِبل اللجنة المركزية للقوات البرية ، واستقبال طلبات الالتحاق لمن يريد التقديم من الطلبة .

تحديث : ظهرت نتائج التسجيل والقبول التي أعلنتها اللجنة المركزية للقوات البرية  لمعرفة نتائج الشباب المقدمين على وظائف المعيدين ، ويمكنكم الاستعلام عن رابط النتائج من خلال الرابط الموضح أعلاه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *